الإنتاج يكسر نغمة تعادلات الدوري المصري بفوز متأخر على الحدود
الإنتاج يكسر نغمة تعادلات الدوري المصري بفوز متأخر على الحدود

الإنتاج يكسر نغمة تعادلات الدوري المصري بفوز متأخر على الحدود صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الإنتاج يكسر نغمة تعادلات الدوري المصري بفوز متأخر على الحدود، الإنتاج يكسر نغمة تعادلات الدوري المصري بفوز متأخر على الحدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتاج يكسر نغمة تعادلات الدوري المصري بفوز متأخر على الحدود.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- يستضيف فريق الداخلية نظيره وادي دجلة بملعب كلية الشرطة، ضمن منافسات الجولة الأولي بالدوري المصري.

“عبر صحيفة البيان” يرصد في التقرير التالي تاريخ مواجهات الداخلية ووادي دجلة.

تقابل الفريقان مرتين في دوري الدرجة الأولي ، حقق دجلة الفوز في لقاء و خسر الثاني.

و في كأس مصر تقابل الفريقان مرة واحدة، و انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يفوز الداخلية بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

و في مسابقة الدوري المصري، تقابل الفريقان 9 مرات منها مباراة في موسم 2011- 2012 الذي ألغي بسبب أحداث  بورسعيد الشهيرة.

و 8 مباريات رسمية، حقق دجلة الفوز مباراتين، مقابل انتصارين للداخلية، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات، منها لقاء انتهي بالتعادل السلبي.

سجل لاعبو الداخلية 10 أهداف مقابل 9 أهداف لمصلحة وادي دجلة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإنتاج يكسر نغمة تعادلات الدوري المصري بفوز متأخر على الحدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360