نور ياسين تجري جراحة الرباط الصليبي
نور ياسين تجري جراحة الرباط الصليبي

نور ياسين تجري جراحة الرباط الصليبي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نور ياسين تجري جراحة الرباط الصليبي، نور ياسين تجري جراحة الرباط الصليبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نور ياسين تجري جراحة الرباط الصليبي.

صحيفة اليوم أجرت نور ياسين لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي جراحة الرباط الصليبي بعد تعرضها للإصابة خلال إحدى تدريبات منتخب الناشئات الذى كان يستعد لخوض منافسات بطولة أفريقيا المقبلة في كينيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بقيادة الكابتن حمدي الصافي وأعضاء الجهاز الفني ولاعبات الفريق على التواجد بجوار للاعبة لحين الانتهاء من إجراء العملية الجراحية والاطمئنان عليها.

وكانت نور ياسين أجرت أشعة رنين السبت الماضي أظهرت نتيجتها اصابتها بقطع في الغضروف والرباط الصليبي حيث تغيب اللاعبة عن تدريبات ومباريات الفريق لمدة 6 شهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نور ياسين تجري جراحة الرباط الصليبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت