إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد
إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد

إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد، إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد.

صحيفة اليوم قال إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في برنامجه الاستعداد للموسم الجديد.

أضاف : نسعى في الوقت الحالي للتركيز على الجانب البدني والارتقاء به من أجل تجهيز جميع اللاعبات خاصة وأن الموسم الجديد يشهد العديد من التحديات التى نسعى لتحقيق النجاح بها والحفاظ على الالقاب التى حصدها الفريق الموسم الماضي.

وأوضح الألفى إن الفريق يتطلع لمواصلة التربع على عرش البطولات الموسم القادم وتكرار نجاحات الموسم الماضي الذي شهد التتويج بالرباعية ممثلة في دوري المرتبط وبطولة منطقة القاهرة والدوري والكأس.

وذكر الألفى ان هناك حالة من التركيز المبكر من الجميع لخوض فترة إعداد مثالية على كافة الأصعدة الفنية و البدنية خاصة وأنها مرحلة مهمة جدا تحتاج إلى جهد وتركيز الجميع لاعلان جاهزية الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيهاب الألفي يتحدث عن استعدادات سيدات سلة الأهلي للموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت