الحسن: تجديد تعاقد الأهلي مع سعد سمير أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني
الحسن: تجديد تعاقد الأهلي مع سعد سمير أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني

الحسن: تجديد تعاقد الأهلي مع سعد سمير أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الحسن: تجديد تعاقد الأهلي مع سعد سمير أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني، الحسن: تجديد تعاقد الأهلي مع سعد سمير أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحسن: تجديد تعاقد الأهلي مع سعد سمير أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني.

صحيفة اليوم قال الكاتب الصحفي عصام الحسن، إن تجديد تعاقد النادي الأهلي مع المدافع الدولي سعد الدين سمير، أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني بشكل كبير، مشيدًا بقدرات المدافع الكبيرة ومستواه في الفترة الماضية. 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الأهلي كان يحتاج إلى مجهودات سعد سمير في الفترة المقبلة، لذلك فإن أمر التجديد هو أمر منطقي، لا سيما أنه أحد أبناء النادي". 

وعاد الحسن ليقول: "التجديد لسعد سمير أمر مطلوب، ولكنه لم يتعامل بشكل جيد مع ملف قيد الثنائي أحمد الشيخ وأحمد حمودي، وذلك لأن النادي الأهلي لم يخطط بشكل جيد للثنائي بدليل إن الأهلي قام بقيد الثنائي في اللحظات الأخيرة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحسن: تجديد تعاقد الأهلي مع سعد سمير أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت