مجدي عبد الغني: من الوارد تواجد مساعدي كوبر في جهاز أجييري
مجدي عبد الغني: من الوارد تواجد مساعدي كوبر في جهاز أجييري

مجدي عبد الغني: من الوارد تواجد مساعدي كوبر في جهاز أجييري صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مجدي عبد الغني: من الوارد تواجد مساعدي كوبر في جهاز أجييري، مجدي عبد الغني: من الوارد تواجد مساعدي كوبر في جهاز أجييري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عبد الغني: من الوارد تواجد مساعدي كوبر في جهاز أجييري.

صحيفة اليوم أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه من الوارد تواجد مدربين مساعدين مع المكسيكي أجيري الذي تولى القيادة الفنية للمنتخب سبق لهم العمل في جهاز الأرجنتيني كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وأضاف عبد الغني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة " الأولى": " هناك رأي داخل مجلس اتحاد الكرة بتواجد مساعدين كوبر المصريين في جهاز أجيري ورأي آخر تجديد الجهاز بالكامل والقرار النهائي سيتم حسمه في جلسة مجلس الإدارة لاتحاد الكرة غدا الخميس".

وأوضح: " أجيري أكد في جلسته مع أعضاء الجبلاية أن طريقة اللعب ليست الأهم بل الأهم تنفيذ اللاعبين للتعليمات وشدد على أنه يحب الكرة الهجومية ولكن في الوقت ذاته لايريد تلقي أهدافا في شباكه ولابد من التوازن بين الدفاع والهجوم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجدي عبد الغني: من الوارد تواجد مساعدي كوبر في جهاز أجييري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت