غدًا…إنطلاق بطولة الجمهورية للبومزا في التايكوندو
غدًا…إنطلاق بطولة الجمهورية للبومزا في التايكوندو

غدًا…إنطلاق بطولة الجمهورية للبومزا في التايكوندو صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم غدًا…إنطلاق بطولة الجمهورية للبومزا في التايكوندو، غدًا…إنطلاق بطولة الجمهورية للبومزا في التايكوندو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا…إنطلاق بطولة الجمهورية للبومزا في التايكوندو.

صحيفة اليوم يقيم الإتحاد المصري للتايكوندو، برئاسة كابتن عمرو سليم، بطولة الجمهورية للبومزا في الفترة من ٨ إلى ١١ أغسطس الجاري على صالة جامعة حلوان.

و تقام منافسات البطولة في جميع المراحل و تشمل كل مستويات الأحزمة. و يقام اليوم الثلاثاء الإجتماع الفني للمدربين.

و تقام منافسات الكاديت و الناشئين و الكبار و الماستر في أول أيام البطولة يوم الأربعاء ٨ أغسطس. فيما تقام منافسات تحت ٨ سنوات و تحت ١٠ سنوات يوم الخميس ٩ أغسطس. و تقام منافسات تحت ٧ سنوات و تحت ٩ سنوات يوم الجمعة ١٠ أغسطس. و تختتم منافسات بطولة الجمهورية يوم السبت ١١ أغسطس بمنافسات تحت ١١ سنة.

و تشهد البطولة مشاركة ١٢١٨ لاعب فردي، و ٤٩٢ زوجي، و ٢٢٤ جماعي، يمثلون ٧٥ هيئة. و تقام منافسات البطولة على ٦ ملاعب بمشاركة ٥٥ حكمًا.

و يشرف على البطولة كريم شبانة، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو، و حاتم كمال رئيس لجنة المسابقات، و حسام مرسي رئيس لجنة الحكام، العقيد خالد محمود، عضو مجلس إدارة الإتحاد

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا…إنطلاق بطولة الجمهورية للبومزا في التايكوندو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت