الأفريقي للتايكوندو ينظم دورة دولية لتحكيم الباراتايكوندو ببورسعيد
الأفريقي للتايكوندو ينظم دورة دولية لتحكيم الباراتايكوندو ببورسعيد

الأفريقي للتايكوندو ينظم دورة دولية لتحكيم الباراتايكوندو ببورسعيد صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأفريقي للتايكوندو ينظم دورة دولية لتحكيم الباراتايكوندو ببورسعيد، الأفريقي للتايكوندو ينظم دورة دولية لتحكيم الباراتايكوندو ببورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأفريقي للتايكوندو ينظم دورة دولية لتحكيم الباراتايكوندو ببورسعيد.

صحيفة اليوم يقيم الإتحاد الأفريقي للتايكوندو برئاسة الواء أحمد فولي، نائب رئيس الإتحاد العالمي، الدورة الدولية الثانية لتحكيم الباراتايكوندو و ذلك في الفترة من ٢٩ أغسطس وحتى ٢ سبتمبر بمحافظة بورسعيد.

ويحاضر في الدورة رئيس لجنة حكام الباراتايكوندو بالإتحاد العالمي شاكير شليبات، و تقام محاضرات النظري بالقرية الرياضية الأولمبية فيما يقام العملي باستاد بور سعيد.

وأوضح علي نور، مدير الدورة، أن هذه الدورة تقام تحت عباءة الإتحاد العالمي للتايكوندو و ينظمها الإتحاد الأفريقي في مصر، وقد أقيمت الدورة الأولى لتحكيم الباراتايكوندو الشهر الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية.

و قال علي نور: «حصول مصر على شرف استضافة النسخة الثانية من دورة الباراتايكوندو تأكيد على ريادة الإتحاد الأفريقي و مكانته للإتحاد العالمي و ذلك بفضل مجهودات اللواء أحمد فولي رئيس الإتحاد الأفريقي للتايكوندو و نائب رئيس الإتحاد العالمي، فهذه الدورة لها أهمية كبرى خاصةً بعد تسجيل الباراتايكوندو في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ كرياضة بارالمبية».

وأضاف: «من المتوقع أن تشهد هذه الدورة مشاركة كبيرة من جميع أنحاء العالم و لا يزال التسجيل مفتوح أمام الحكام».

ومن جانبه قال محمد جاد مدير تسويق الإتحاد الأفريقي للتايكوندو: «فخور جدًا بأن القارة الأفريقية لها الريادة في استضافة هذه الدورة بعد قرار اعتماد الباراتكوندو اوليمبيًا فى طوكيو ٢٠٢٠».

وتابع: «ستشهد الدورة تغطية اعلامية و تسوقية تليق بالاتحاد الأفريقي بقيادة اللواء أحمد فولي و طبقًا لتعليماته، و سيتم توجيه الدعوة لمسئولين كبار لحضور افتتاح الدورة في محافظة بورسعيد».

وأضاف جاد: «اشعر بالمسئولية للمشاركة في تنظيم و إدارة هذه الدورة بالتعاون مع زملائي في الاتحاد الأفريقي، الأستاذ على نور المدير التنفيذى و الاستاذ عبد الحميد عثمان المدير المالى، وذلك خلال تواجد اللواء فولي في الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع بنا و يخرج الحدث بما يليق بنا امام الاتحاد العالمي للتايكوندو و جميع حكام العالم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأفريقي للتايكوندو ينظم دورة دولية لتحكيم الباراتايكوندو ببورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت