ماذا قالت سيرينا ويليامز حول مواجهة شقيقتها في ثالث أداوار أمريكا؟
ماذا قالت سيرينا ويليامز حول مواجهة شقيقتها في ثالث أداوار أمريكا؟

ماذا قالت سيرينا ويليامز حول مواجهة شقيقتها في ثالث أداوار أمريكا؟ صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ماذا قالت سيرينا ويليامز حول مواجهة شقيقتها في ثالث أداوار أمريكا؟، ماذا قالت سيرينا ويليامز حول مواجهة شقيقتها في ثالث أداوار أمريكا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قالت سيرينا ويليامز حول مواجهة شقيقتها في ثالث أداوار أمريكا؟.

صحيفة اليوم تواجه الأمريكية سيرينا ويليامز شقيقتها فينوس ويليامز يوم الجمعة ضمن فعاليات الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وقالت سيرينا عن هذه المواجهة: "أعتقد أن لي أفضلية ضئيلة، ولكن ستكون مباراة صعبة بالنسبة لي يوم الجمعة، إنها مباراة صعبة في وقت مبكر من البطولة، كنا نود أن نلعب في وقت لاحق، ولكن هذا هو ما هو عليه، إنها ليست نهاية العالم".

وأضافت سيرينا: "كما هو الحال دائما سنخرج ونبذل قصارى جهدنا، لذا اهتفو لي واهتفو لفينوس، ايا كان سنلعبها".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماذا قالت سيرينا ويليامز حول مواجهة شقيقتها في ثالث أداوار أمريكا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت