غزال ينضم إلى معسكر المنتخب في ثاني أيامه
غزال ينضم إلى معسكر المنتخب في ثاني أيامه

غزال ينضم إلى معسكر المنتخب في ثاني أيامه صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم غزال ينضم إلى معسكر المنتخب في ثاني أيامه، غزال ينضم إلى معسكر المنتخب في ثاني أيامه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غزال ينضم إلى معسكر المنتخب في ثاني أيامه.

صحيفة اليوم اكتملت صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بانضمام علي غزال لاعب فانكوفر الكندي صباح اليوم الثلاثاء.

وتعذر انضمام رمضان صبحي وأحمد جمعة للإصابة ليستمر معسكر الاستعداد للقاء النيجر السبت المقبل على 24 لاعبا.

وكان الفريق قد استهل يومه الثاني في معسكره باكرًا، لتنفيذ البرنامج المعد بدقة تحت قيادة أحمد المحمدي قائد الفريق الجديد بعد اعتزال عصام الحضري.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق اليوم تدريبه في السادسة والنصف من مساء اليوم على الملعب الرئيسي بستاد الجيش ببرج العرب الذي يحتضن مباراة السبت ضمن الجولة الثانية للمجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غزال ينضم إلى معسكر المنتخب في ثاني أيامه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت