قرعة الأندية الإفريقية تؤجل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري
قرعة الأندية الإفريقية تؤجل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري

قرعة الأندية الإفريقية تؤجل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم قرعة الأندية الإفريقية تؤجل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري، قرعة الأندية الإفريقية تؤجل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة الأندية الإفريقية تؤجل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري.

صحيفة اليوم قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إجراء تعديل على بعض مواعيد مسابقة الدوري الممتاز بتأجيل مباراة الداخلية مع الأهلي ضمن الجولة السادسة.

كما تقرر تأجيل مباراة الأهلي مع الجونة والمصري مع إنبي ضمن الجولة السابعة، وبيراميدز مع الأهلي في الجولة الثامنة إلى موعد يحدد فيما بعد.

وصرح عامر حسين رئيس اللجنة أن التعديلات اضطرارية على ضوء ما أسفرت عنه قرعة بطولتي الأندية الأفريقية.

وتحدد أن يلعب الأهلي يومي 14 و22 سبتمبر الحالي والمصري 16 و23 الحالي بما يتعارض ومواعيد ارتباطاتهما في مسابقة الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرعة الأندية الإفريقية تؤجل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت