راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يوسف يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات
راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يوسف يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات

راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يوسف يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يوسف يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات، راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يوسف يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يوسف يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات.

صحيفة اليوم قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة لنادي المقاصة، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات، بعد مباراة المصري بالجولة الخامسة بالدوري أمس الأثنين والتي انتهت  بالتعادل السلبي، ليرفع المقاصة رصيده الى 4 نقاط بجدول الدوري . 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية بعد غد الخميس، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة وادى دجلة التي ستقام الاربعاء المقبل 12 أغسطس، بالجولة السادسة بالدوري.

من جانبه، أكد طلعت يوسف، أن التعادل مع المصري قبل توقف الدوري  نتيجة مرضية، بعد سلسلة النتائج السلبية والخسارة من الزمالك والاسماعيلي، في ظل الغيابات المؤثرة عن الفريق وبعض الإصابات هاني سعيد وعمر بسام   .

وأشار  طلعت، أن غياب الثنائي الافريقي أيريك تراوري وجون أنطوي كان له تأثير سلبي على اداء ونتائج الفريق في المباريات الأخيرة، لعدم توافر البديل القادر على تعويض غياب الثنائي خاصة وانهما من العناصر الاساسية في التشكيل .

وأوضح طلعت ان الجهاز الفني سيقوم باستغلال فترة توقف الدوري المقبلة، لعلاج الأخطاء والسلبيات، التي ظهرت في الجولات الماضية، والعمل علي انسجام  العائدين من الايقاف والاصابات .

وأوضح طلعت يوسف، بانه لا أساس من الصحة لما تردد عن تفكيره في الرحيل  من تدريب المقاصة بسبب تراجع النتائج، مؤكدا انه لن يقوم بتقييم التجربة الا  بعد 9 مباريات  علي الاقل، وبشرط ان تكون الصفوف مكتملة بعودة الغائبين للإيقاف والاصابة واكتمال الهيكل الاساسي للفريق .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يوسف يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت