بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. عصام عبدالفتاح يُلوح بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام
بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. عصام عبدالفتاح يُلوح بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام

بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. عصام عبدالفتاح يُلوح بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. عصام عبدالفتاح يُلوح بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام، بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. عصام عبدالفتاح يُلوح بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. عصام عبدالفتاح يُلوح بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام.

صحيفة اليوم عبر عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن استيائه الشديد من البيان الصادر عن النادي الأهلي، تعليقًا على القرارات التحكيمية خلال لقائه أمام الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، والذي تضمنه خطاب رسمي أرسلته القلعة الحمراء إلى اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء.

وأدار لقاء الأهلي والإنتاج الحربي الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، حيث لاقت قراراته اعتراضات كبيرة، خاصة فيما يخص إلغائه هدف لمؤمن زكريا بداعي التسلل، وعدم احتسابه لركلة جزاء أخرى.

ولوح الأهلي بتهديدات خلال خطابه بالانسحاب من بطولة الدوري، وتمسّك بحقوقه، مطالبًا اتحاد الكرة بإجراء تحقيق عاجل، وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ حرصًا على استكمال المسابقة والعدالة بين الأندية المتنافسة.

وحدد الأهلي أربعة مطالب، مؤكدًا أنه يحتفظ لنفسه بكافة حقوقه في التصعيد؛ حتى وإن استدعى الأمر عدم استئناف فريق الكرة لمبارياته في بطولة الدوري حال عدم وضوح الرؤية كاملة من خلال اتحاد الكرة، واتخاذ قرارات صارمة تضمن العدالة بين الجميع ولو بإسناد مباريات الأهلي القادمة لحكّامٍ أجانب، يتحمل النادي تكاليف الاستعانة بهم.

وأضاف «عبدالفتاح»: «بيان الأهلي غير مقبول ولا نحقق إلا مع المرتشين».

وأشار رئيس لجنة الحكام إلى إنه يفكر فعليًا في الاعتذار عن رئاسة لجنة الحكام.

وجاءت مطالب الأهلي الذي اشترط على اتحاد الكرة تنفيذها على النحو التالي:

• إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة، واستبيان الحقيقة، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار هذه الأخطاء التي تهدد استكمال المسابقة.

• إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة بين الأندية.

• أن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

• تطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف (FIFA FAIR PLAY) الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. عصام عبدالفتاح يُلوح بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت