أتلتيكو توكومان يفوز وسان مارتين يفلت من الهزيمة  في الدوري الأرجنتيني
أتلتيكو توكومان يفوز وسان مارتين يفلت من الهزيمة في الدوري الأرجنتيني

أتلتيكو توكومان يفوز وسان مارتين يفلت من الهزيمة في الدوري الأرجنتيني صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أتلتيكو توكومان يفوز وسان مارتين يفلت من الهزيمة في الدوري الأرجنتيني، أتلتيكو توكومان يفوز وسان مارتين يفلت من الهزيمة في الدوري الأرجنتيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أتلتيكو توكومان يفوز وسان مارتين يفلت من الهزيمة في الدوري الأرجنتيني.

صحيفة اليوم تغلب نادي أتلتيكو توكومان 2 / 1 على مضيفه نيويلز أولد بويز مساء أمس الاثنين (فجر اليوم الثلاثاء) ضمن منافسات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "سوبر ليجا" ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

وسجل هدفي أتلتيكو توكومان المهاجمان ماورو ماتوس في الدقيقة 42 برأسية ولياندرو دياز في الدقيقة .84

وكان نيويلز اولد بويز قد تقدم في النتيجة في الدقيقة 26 بهدف أحرزه اللاعب ماورو فورميكا مستغلا ارتداد الكرة من يد حارس أتلتيكو توكومان بعد تصديه لركلة جزاء نفذها اللاعب.

ورفع أتلتيكو توكومان، الذي نجح قبل بضعة أيام في التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس ليبيرتادوريس، رصيده إلى ثماني نقاط وقلص الفارق بينه وبين المتصدر راسينج إلى نقطتين فقط.

وفي مباراة أخرى بالجولة الرابعة للمسابقة الأرجنتينية، اقتنص سان مارتين تعادلا ثمينا (1 / 1) من ضيفه خيمناسيا في الدقيقة الأخيرة.

وافتتح المهاجم الأوروجواياني ماورو جويفجيوزيان التسجيل لصالح الضيوف برأسية في الدقيقة 85، فيما أدرك المدافع لوكاس اسيفيدو التعادل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة .90

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أتلتيكو توكومان يفوز وسان مارتين يفلت من الهزيمة في الدوري الأرجنتيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت