لجنة الرواد بالأهلي تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي
لجنة الرواد بالأهلي تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي

لجنة الرواد بالأهلي تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم لجنة الرواد بالأهلي تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، لجنة الرواد بالأهلي تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الرواد بالأهلي تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي.

صحيفة اليوم اجتمعت لجنة الرواد بالنادي الأهلي اجتمعت اليوم في فرع مدينة نصر، برئاسة فؤاد إسماعيل؛ لمناقشة لائحة النظام الأساسي التي طرحها مجلس إدارة النادي مؤخراً.

عُقدت الجلسة في الصالون العلوى للمبنى الاجتماعي، وناقش خلالها أعضاء لجنة الرواد البنود الموجودة في مشروع اللائحة،.

وتقدم الورشة تقريرا مفصلا للجنة المركزية للائحة النظام الأساسي برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ للاستفادة مما جرى بها من مناقشات وحوارات تعود بالنفع على النادي وأعضائه.

هذا ويستمر تلقي الاقتراحات من جانب الأعضاء حتى يوم 9 سبتمبر الجاري قبل التصويت على لائحة النظام الأساسي في الجمعية العمومية غير العادية المقرر عقدها يوم 28سبتمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة الرواد بالأهلي تناقش مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت