تركي آل الشيخ يطالب بتطبيق تقنية الـ«Var» في الدوري الممتاز
تركي آل الشيخ يطالب بتطبيق تقنية الـ«Var» في الدوري الممتاز

تركي آل الشيخ يطالب بتطبيق تقنية الـ«Var» في الدوري الممتاز صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تركي آل الشيخ يطالب بتطبيق تقنية الـ«Var» في الدوري الممتاز، تركي آل الشيخ يطالب بتطبيق تقنية الـ«Var» في الدوري الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يطالب بتطبيق تقنية الـ«Var» في الدوري الممتاز.

صحيفة اليوم طالب تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة الوطنية السعودية، بتطبيق نظام الـ«Var» خلال مباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الأهلي هدد بعدم استكمال المسابقة بسبب الأخطاء التحكيمية.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأهلي هدد في بيانه بعدم استكمال المسابقة ما لم يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته لتوفير العدالة التحكيمية .. وهدد باللجوء لحكام اجانب».

وأضاف: «وانا اؤيده في ذلك لأن الأخطاء كانت فجة ... وبيراميدز عاني من أخطاء الحكام .. لماذا لا يستعين اتحاد الكرة فعلا بنظام ال VIR لتوفير العدالة التحكيمية في منافسة قوية وحتى نشعر بتوفر العدالة!».

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تركي آل الشيخ يطالب بتطبيق تقنية الـ«Var» في الدوري الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت