العتال: بيان وزارة العدل انتصار للقانون ويفضح بطلان عمومية الزمالك
العتال: بيان وزارة العدل انتصار للقانون ويفضح بطلان عمومية الزمالك

العتال: بيان وزارة العدل انتصار للقانون ويفضح بطلان عمومية الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم العتال: بيان وزارة العدل انتصار للقانون ويفضح بطلان عمومية الزمالك، العتال: بيان وزارة العدل انتصار للقانون ويفضح بطلان عمومية الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العتال: بيان وزارة العدل انتصار للقانون ويفضح بطلان عمومية الزمالك.

صحيفة اليوم علق هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، على بيان وزارة العدل الصادر اليوم الثلاثاء بشأن الجمعية العمومية لنادي الزمالك الطارئة والعادية التي عقدت على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وكانت قد أصدرت وزارة العدل بيانا نفت فيه تسمية اللجنة القضائية المشرفة على عمومية نادي الزمالك، مؤكدة أن المستشار حسني الضبع المشرف على العمومية أُحيل للمعاش نهاية يونيو الماضي لبلوغه سن التقاعد وأن تواجد المستشارين داخل الجمعية العمومية بصفتهم أعضاء فيها فقط حيث لم يوقع منهم على أية محاضر.

وقال العتال في تصريحات للصحفيين: «إن البيان الذي أصدرته وزارة العدل أثبت بطلانها، لأنه لم يتم الإشراف القضائي عليها حسب تأكيدات الوزارة»، مضيفًا أن البيان أثبت أننا في دولة قانون، والكل يعرف دوره واختصاصه وليس من حق أي شخص مهما كان التعدي على سلطات الآخرين.

وكشف البيان عدم صحة ما ورد بأن لجنة الإشراف على الجمعية العمومية تتكون من حسني الضبع رئيس محكمة جنايات القاهرة رئيسا للجنة وعضوية كل من المستشارين محمد صلاح رئيس محكمة المعادي وأحمد عبد الله رئيس محكمة السويس.

وأضاف البيان أن المستشار حسني الضبع أحيل للمعاش نهاية يونيو الماضي لبلوغه سن التقاعد وأن تواجد المستشارين داخل الجمعية العمومية بصفتهم أعضاء فيها فقط حيث لم يوقع منهم على أية محاضر.

يذكر أن نادي الزمالك عقد جمعيتين عموميتين طارئة وعادية يومي الخميس والجمعة، الماضيين، وهو ما رفضته اللجنة الأوليمبية الاعتراف به لعقدها على يومين لبطلانها، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العتال: بيان وزارة العدل انتصار للقانون ويفضح بطلان عمومية الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت