الوحدة يفوز على شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي الإماراتي
الوحدة يفوز على شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي الإماراتي

الوحدة يفوز على شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي الإماراتي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الوحدة يفوز على شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي الإماراتي، الوحدة يفوز على شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي الإماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة يفوز على شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي الإماراتي.

صحيفة اليوم تصدر فريق الوحدة المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم ،بتغلبه على مضيفه شباب الأهلي 1 / صفر خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة، والتي شهدت تعادل الوصل مع اتحاد كلباء سلبيا وعجمان مع بني ياس .1/1

ويدين الوحدة بالفضل في هذا الفوز للاعبه ليوناردو دا سيلفا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .64

وحصد فريق الوحدة أو ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم ليتصدر الترتيب، فيما ظل فريق شباب الأهلي دبي بلا نقاط.

وفي المباراة الثانية، تعادل فريقا الوصل واتحاد كلباء سلبيا. وفشل فريقا الوصل واتحاد كلباء في استغلال كافة الفرص، التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصد كل فريق أول نقطة له في البطولة هذا الموسم.

وفي المباراة الثالثة، تعادل فريق عجمان مع ضيفه بني .1/1

وتقدم بني ياس في الدقيقة 23 عن طريق الهولندي ليروي جورج، وتعادل لصاحب الأرض البرازيلي فاندرا فييرا في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

وحصد كل فريق أول نقطة له في البطولة هذا الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الوحدة يفوز على شباب الأهلي دبي في كأس الخليج العربي الإماراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت