بعثة النيجر تصل مساء غدًا الأربعاء
بعثة النيجر تصل مساء غدًا الأربعاء

بعثة النيجر تصل مساء غدًا الأربعاء صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعثة النيجر تصل مساء غدًا الأربعاء، بعثة النيجر تصل مساء غدًا الأربعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة النيجر تصل مساء غدًا الأربعاء.

صحيفة اليوم يصل مساء غدًا الأربعاء إلى مطار مدينة برج العرب بعثة منتخب النيجر قادمة من بلادها مباشرة على متن طائرة خاصة.

 

جاء ذلك، بعدما تلقى اتحاد الكرة اتصالا من اتحاد النيجر يفيد بوصول البعثة غدًا بدلًا من اليوم، حيث تم الحجز لبعثة النيجر في أحد فنادق مدينة برج العرب.

 

ويصل طاقم حكام مباراة مصر والنيجر السنغالي بقيادة ميجوتي ناديا في ساعة متأخرة من مساء الخميس المقبل، بالإضافة إلى مراقب الحكام الإرتيري تشيريما يوهانس ومراقب المباراة المغربي جمال كواتشي.

 

وكان المنتخب قد استهل يومه الثاني في معسكره باكرًا، لتنفيذ البرنامج المعد بدقة تحت قيادة أحمد المحمدي قائد الفريق الجديد بعد اعتزال عصام الحضري.

 

وخاض المنتخب اليوم تدريبه في السادسة والنصف من مساء اليوم على الملعب الرئيسي بستاد الجيش ببرج العرب الذي يحتضن مباراة السبت ضمن الجولة الثانية للمجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعثة النيجر تصل مساء غدًا الأربعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت