جوهر نبيل: لائحة النظام الأساسي تعكس شخصية الأهلي..وموعدنا 28 سبتمبر
جوهر نبيل: لائحة النظام الأساسي تعكس شخصية الأهلي..وموعدنا 28 سبتمبر

جوهر نبيل: لائحة النظام الأساسي تعكس شخصية الأهلي..وموعدنا 28 سبتمبر صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جوهر نبيل: لائحة النظام الأساسي تعكس شخصية الأهلي..وموعدنا 28 سبتمبر، جوهر نبيل: لائحة النظام الأساسي تعكس شخصية الأهلي..وموعدنا 28 سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جوهر نبيل: لائحة النظام الأساسي تعكس شخصية الأهلي..وموعدنا 28 سبتمبر.

صحيفة اليوم قال جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، كان حريصا منذ اللحظة الأولي لتوليه المسئولية علي تطبيق برنامجه الإنتخابي، وفي مقدمته العمل علي إعداد لائحة بمساعدة الخبراء والقانونيين، تُعبر عن النادي وعن شخصية الأهلي وجمعيته العمومية.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي: من حق الأهلي أن يكون له لائحة خاصة تعبر عن أعضاءه، وتؤكد علي ريادة النادي، خاصة أن الأهلي كان في مقدمة الأندية التي سعت لعمل لائحة خاصة.

وأشار إلي أن إعداد لائحة الأهلي، تم باهتمام شديد وخطوات مدروسة واستغرق وقتا كبيرا ومجهودا أكبر، وراعي المجلس طلبات الأعضاء واقتراحاتهم من خلال تعديل بعض البنود. 

وأشاد جوهر نبيل، بمسألة تفاعل الأعضاء وجميع المسؤولين في المشاركة بوضع وتعديل مشروع اللائحة مشبرا الي ان المجلس الحالي واللجنة المركزية برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد نظروا بعناية لكل طلبات التعديل التي تقدم بها الأعضاء وبالفعل تم الاستجابة ل٩٠% من البنود التي طلب الأعضاء تعديلها.

وأوضح نبيل، أن مسألة مشروع لائحة النادي الأهلي وطرحه للمناقشة مع أعضاء النادي والترويج لمناقشته في حوار مجتمعي هو تطبيق فعلي لبرنامج عائلة الاهلي، وأنه يرى ان المجلس يعمل منذ اللحظة الأولى لتوليه المسؤولية علي تطبيق خطة إنشائية ورياضية في مختلف المجالات وكان من ضمن برنامج عائلة الأهلي وضع دستور للنادي يعمل على وضعه أبنائه واعضاءه ويتم تفعيله لمستقبل أفضل للنادي 

وأضاف ان هناك ندوات تثقيفية خلال الثلاثة أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين سيقودها الكابتن محمود الخطيب لمزيد من المشاركة بين الأعضاء وخلق مزيد من التوعية والمعلومات بين اسرة النادي ومنح جميع الأعضاء الديمقراطية في الحوار قبل غلق باب التعديل في لائحة النظام الأساسي والمقرر التصويت عليها يوم ٢٨ من الشهر الجاري 

ووجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة لجميع الأعضاء بالنادي بالمشاركة في الندوات الثلاثة المقبلة وتوصيل رأيهم.

واختتم جوهر نبيل حديثه مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب، طالب بوضع بند ال8 سنوات في اللائحة، وأنه بشكل شخصي، طالب بتعديل هذا البند من خلال منح الحرية لأعضاء النادي لتقرير مصيرهم، خاصة أن الجمعيه العمومية بالأهلي تتسم بالوعي الشديد والقدرة علي إتخاذ القرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جوهر نبيل: لائحة النظام الأساسي تعكس شخصية الأهلي..وموعدنا 28 سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت