أبوريدة: تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية أمر محسوم
أبوريدة: تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية أمر محسوم

أبوريدة: تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية أمر محسوم صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أبوريدة: تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية أمر محسوم، أبوريدة: تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية أمر محسوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبوريدة: تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية أمر محسوم.

صحيفة اليوم أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة في اجتماعه بلاعبي منتخب مصر اليوم الثلاثاء أن تتويج محمد صلاح نجم ليفربول والفراعنة بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية على التوالي يعد أمرا محسوما.

 

وتابع أبو ريدة قائلا: "ترشح صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم هو سبب سعادة للشعب المصري بالكامل وفخر لنا جميعا".

 

وأضاف "فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للموسم الثاني على التوالي أمر محسوم".

 

واختتم أبو ريدة حديثه موجها رسالة لصلاح "نحن ندعمك للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم وأنت شرفت مصر والوطن العربي كله".

 

ويستعد منتخب مصر للقاء النيجر يوم السبت المقبل في ملعب برج العرب في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

 

وينافس صلاح كل من كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبوريدة: تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية أمر محسوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت