فلاشينج ميدوز: سيرينا وليامز إلى نصف النهائي
فلاشينج ميدوز: سيرينا وليامز إلى نصف النهائي

فلاشينج ميدوز: سيرينا وليامز إلى نصف النهائي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فلاشينج ميدوز: سيرينا وليامز إلى نصف النهائي، فلاشينج ميدوز: سيرينا وليامز إلى نصف النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فلاشينج ميدوز: سيرينا وليامز إلى نصف النهائي.

صحيفة اليوم بلغت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز (36 عاما) الدور نصف النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، أخر البطولات الأربع الكبرى، بفوزها على التشيكية كارولاينا بليسكوفا 6-4 و6-3 فجر الأربعاء على ملاعب فلاشينج ميدوز.

وباتت سيرينا على بعد مباراتين من إحراز لقبها الرابع والعشرين الكبير ومعادلة الرقم القياسي المطلق المسجل باسم الاسترالية مارغريت كورت.

وتواجه سيرينا في الدور نصف النهائي اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا التي أخرجت الأميركية سلون ستيفنز حاملة اللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فلاشينج ميدوز: سيرينا وليامز إلى نصف النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت