عبد الرحمن خلف يفوز بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو
عبد الرحمن خلف يفوز بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو

عبد الرحمن خلف يفوز بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عبد الرحمن خلف يفوز بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو، عبد الرحمن خلف يفوز بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الرحمن خلف يفوز بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو.

صحيفة اليوم توج عبد الرحمن خلف السيد، لاعب المنتخب المصري لشباب التايكوندو، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -٧٨ للشباب في بطولة روسيا المفتوحة G1 المقامة حاليًا بالعاصمة الروسية موسكو.

 

و حصد خلف الميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الأردني فهد صبيحي بنتيجة ٢٢-١٤. و كلن خلف قد فاز في نصف النهائي على اللاعب الروسي اليكسي خاريتونوف بنتيجة ٢٦-١٨، و هزم في دور ال ٨ اللاعب الأوزباكستاني عبد العزيز ماخميجوف.

 

و كان زميله أياد بركات قد خرج من دور ال ٨ لمنافسات وزن -٧٣ كجم بعد خسارته أمام اللاعب الروسي تيمور جاتياتولين. و كان بركات قد فاز في دور ال ١٦ على اللاعب الروسي فسيفولو تيكومين.

 

كما خرجت مايا بدوي من دور ال ٨ لمنافسات وزن -٥٥ كجم بعد خسارتها أمام اللاعبة الروسية ريما بوستيلينا بنتيجة ٩-١٤. و كانت قد فازت في أول مبارياتها على اللاعبة الروسية كيري انجلينا بنتيجة ٢٨-١٩

 

و يقود الفريق فنيًا كابتن تامر صلاح، و يرأس البعثة كابتن محمد منير عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو و المشرف على المنتخب.

 

و قد شارك المنتخب في البطولة بالثلاثة لاعبين المؤهلين لأولمبياد الشباب المقررة أكتوبر المقبل في بوينس آيرس بالأرجنتين و هم : أياد بركات (-٧٣ كجم)، و عبد الرحمن خلف السيد (+٧٣ كجم)، و مايا مجدي بدوي (-٥٥ كجم).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبد الرحمن خلف يفوز بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت