صور.. الصيد يكرم بطل العالم الباراليمبي في رفع الأثقال طارق وهدان
صور.. الصيد يكرم بطل العالم الباراليمبي في رفع الأثقال طارق وهدان

صور.. الصيد يكرم بطل العالم الباراليمبي في رفع الأثقال طارق وهدان صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور.. الصيد يكرم بطل العالم الباراليمبي في رفع الأثقال طارق وهدان، صور.. الصيد يكرم بطل العالم الباراليمبي في رفع الأثقال طارق وهدان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. الصيد يكرم بطل العالم الباراليمبي في رفع الأثقال طارق وهدان.

صحيفة اليوم قرر نادي الصيد ، تكريم بطل العالم البارليمبى في رفع الأثقال اللاعب العالمي طارق  مصطفى وهدان ، الذي فاز  بالميدالية الذهبية في بطولة العالم بالمكسيك، ومؤخراً بالمركز الأول والميدالية ذهبية وزن 97 كجم، في بطولة أفريقيا البارالمبية لرفع الأثقال التي استضافتها الجزائر.

كما تقرر ضم اللاعب ضمن بعثة تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة والتي سوف تقوم بالسفر في رحلة ترفيهية في مرسى علم فى سبتمبر المقبل تقديراً لمواهب وانجازات أصحاب القدرات الخاصة الذين ساهموا في رفع علم مصر في منصات التتويج العالمية.

كان محمد الشرقاوي عضو مجلس إدارة نادي الصيد ، وأحد أبطال العالم في لعبة الرماية، قد  أكد على اهتمام نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي  بالأبطال أصحاب القدرات الخاصة وتوفير كل متطلباتهم التدريبية لاستمرار تفوقهم،  وقامت إدارة نادي الصيد بعمل لافتات ترحيب وإشادة  وتهنئة  بفوز البطل العالمي طارق وهدان.

وتلقى  محمد الشرقاوي مكالمة هاتفية من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، طالبه بتوفير مكان لتدريب بطلنا العالمي  في صيد القطامية القريب من مقر إقامة اللاعب، ووعد الشرقاوي الوزير بتوفير ومساندة نادي الصيد للاعب.

 كما التقى الشرقاوي  باللاعب  ووالدته، وتم الاتفاق على توفير مكان لتدريب اللاعب في فرع نادي الصيد بالقطامية، وكذلك توفير أدوات التدريب ،  ويجري محمد الشرقاوي الآن العديد من الاتصالات  لضمان توفير أدوات التدريب  وإدخال لعبة رفع الأثقال لمتحدي الإعاقة في النادي العريق، خاصة وأن اللاعب العالمي طارق وهدان ينافس بقوة على ميدالية في الدورة البارالمبية المقبلة طوكيو 2020، التي ستقام في اليابان.

ويستعد اللاعب للمشاركة فيها بكل قوة ، كما التقى اللاعب مع مدير النشاط الرياضي في نادي الصيد فرع القطامية  للاتفاق حول توفير المكان الذي سيتدرب فيه  في النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن فرع الصيد بالقطامية هو الأقرب لمنزلة  وبالتالي استقر الأمر على تدريبه في صيد القطامية تفاديا للمشقة في عملية  انتقالاته.

من جانبه قال محمد الشرقاوي عضو مجلس إدارة نادي الصيد، أن توفير مكان لتدريب البطل العالمي الباراليمبي طارق وهدان ، هو نهج نسير علية داخل نادي الصيد والذي منذ أن تولينا المسئولية ونحن نحرص على توفير كل متطلبات الفرق الرياضية في مختلف الألعاب، وبالتالي  كان اهتمامنا بأبطال  متحدي الإعاقة  لتوفير كل الأدوات المساعدة لتفوقهم العالمي، وهذا دور مهم جداً لمجلس إدارة نادي الصيد، لمساندة أبطال التحدي الحقيقيين الذين حباهم الله بمميزات وإرادة فولاذية لتحقيق المستحيل والتألق في مجال الرياضة، وبالتالي فمن الطبيعي أن يمتد عملنا وجهودنا لخدمة نادينا الحبيب وأعضائه الكرام ، إلى أصحاب الإرادة والتحدي في مختلف الألعاب الرياضية.

وأضاف: «أعد كل محبي النادي وأعضائه بتفعيل العديد من خطط تطوير الألعاب البارالمبية في الفترة المقبلة  لإحراز ميدالية اوليمبية عن طريق اللاعب البطل طارق وهدان الذي رفض الإعاقة، وغيرة من أبناء نادينا العريق».  

.

.

.

.

.

.

.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. الصيد يكرم بطل العالم الباراليمبي في رفع الأثقال طارق وهدان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت