عصام عبد الفتاح: التهديد بالانسحاب أمر لا يليق بمبادئ الأهلي
عصام عبد الفتاح: التهديد بالانسحاب أمر لا يليق بمبادئ الأهلي

عصام عبد الفتاح: التهديد بالانسحاب أمر لا يليق بمبادئ الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عصام عبد الفتاح: التهديد بالانسحاب أمر لا يليق بمبادئ الأهلي، عصام عبد الفتاح: التهديد بالانسحاب أمر لا يليق بمبادئ الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عصام عبد الفتاح: التهديد بالانسحاب أمر لا يليق بمبادئ الأهلي.

صحيفة اليوم أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أن البعض يريد تضخيم أزمات التحكيم، مشددًا على أن اللجنة تستغل فترة التوقف لعلاج أخطاء الحكام.

وقال «عبدالفتاح» في تصريحات تليفزيونية: «بيان الأهلي قاسي جدا والتهديد بالانسحاب من الدوري أمر لا يليق بمبادئ الأهلي».

وأوضح: «اتحاد الكرة وحده هو الذي يصرف على الحكام ونسعى لتطوير المنظومة ونقف على مسافة واحدة من كل الأندية».

وشدد: «الأجواء المشحونة تدفعني للتفكير في الابتعاد عن رئاسة لجنة الحكام ولا نعلن عقوبات الحكام حفاظا على هيبتهم أمام الجماهير».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عصام عبد الفتاح: التهديد بالانسحاب أمر لا يليق بمبادئ الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت