أهلي 99 يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا
أهلي 99 يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا

أهلي 99 يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أهلي 99 يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا، أهلي 99 يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أهلي 99 يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا.

صحيفة اليوم يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد 1999» فريق المصري غدًا الخميس، في لقاء الجولة الثانية من بطولة الجمهورية، الذي يجمع بينهما على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يلعب الأهلى في الجولة الثالثة أمام وادي دجلة، يوم الخميس 13 سبتمبر، على ملعب مدينة نصر في الرابعة عصرًا.

ويضم الجهاز الفني للفريق مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، وصابر سينادة، الإداري وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق إخصائي العلاج الطبيعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أهلي 99 يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت