أهلي 2004 يواجه دمياط الجديدة وديًا.. غدًا
أهلي 2004 يواجه دمياط الجديدة وديًا.. غدًا

أهلي 2004 يواجه دمياط الجديدة وديًا.. غدًا صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أهلي 2004 يواجه دمياط الجديدة وديًا.. غدًا، أهلي 2004 يواجه دمياط الجديدة وديًا.. غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أهلي 2004 يواجه دمياط الجديدة وديًا.. غدًا.

صحيفة اليوم يستضيف فريق الناشئين بالنادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2004 فريق دمياط الجديدة غدًا الخميس، في مباراة ودية تقام بينهما على ملعب النادي الأهلي بفرع مدينة نصر.

وستكون المباراة ضمن استعدادات ناشئي الأهلي للمشاركة في بطولة منطقة القاهرة، التي تبدأ منافساتها الجمعة 14 سبتمبر، ويفتتح الفريق الأحمر مبارياته خلالها بمواجهة فريق السكة الحديد.

وفى إطار هذه الاستعدادات لعب الأهلي عددًا من المباريات الودية، حيث فاز على فريق شيكو من المنصورة 12/1، ثم فاز على فريق مصر الجديدة للإسكان (ألماظة) 9/0، وفاز على مركز شباب المعادى، 10/1، ثم خسر أمام فريق روكيت 3/2، وفاز على دمياط 1/0، قبل أن يتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيًا.

وأوقعت قرعة بطولة منطقة القاهرة الأهلي على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب فرق السكة الحديد، مصر الجديدة (ألماظة)، الطيران، النصر، الدرب الأحمر، المصرية للاتصالات، اتحاد الشرطة والمقاولون العرب.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2004 بالأهلي محمد سعد مديرًا فنيًا، ومعتز بالله إينو مدربًا عامًا، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداري، حسن فاضل طبيب الفريق، أحمد شوقي مدلكا، ومحمد نحلة معدًا بدنيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أهلي 2004 يواجه دمياط الجديدة وديًا.. غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت