إحصائيات الأندية الصاعدة للممتاز بعد خمس جولات
إحصائيات الأندية الصاعدة للممتاز بعد خمس جولات

إحصائيات الأندية الصاعدة للممتاز بعد خمس جولات صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إحصائيات الأندية الصاعدة للممتاز بعد خمس جولات، إحصائيات الأندية الصاعدة للممتاز بعد خمس جولات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحصائيات الأندية الصاعدة للممتاز بعد خمس جولات.

صحيفة اليوم بعد مرور خمس جولات من الدوري الممتاز،اتشتعلت المنافسة في الدورى مبكرًا خاصة وأن الفرق الجديدة الصاعدة لهذا الموسم تقدم أداءًا أكثر من رائع وإستطاعت ان تحرج الكبار.

كما رفضت الأندية الصاعدة القبوع فى زيل الترتيب ،بل أكدوا على هذا الموسم لن يكون الأخير لهم فى الدورى الممتاز.

ولكن ينوى  الثلاثى الصاعد للدورى الممتاز وهم حرس الحدود والجونة ونادى النجوم   التخلى عن لقب "الكومبارس"  والذى يطارد كل الأندية الصاعدة من المظاليم التى تغادر عالم الكبار سريعاً بعد الموسم الأول بنتائج مخيبة للآمال وتعود للقسم الثانى وكأن شيئا لم يحدثكما حدث الموسم الماضى مع فريقى النصر والرجاء .

وتستعرض «بوابة الأهرام الرياضية» ابرز ما قدمتة الأندية الثلاثة الصاعدة   

 

الجونة:

يقدم فريق الجونة مستويات جيدة تحت قيادة المخضرم هشام زكريا والصاعد بهم إلى دوري الاضواء والشهرة من جديد.

ويمتلك نادي الجونة 8 نقاط  من خساره امام المصري 1/0 وفوز على وادي دجله3/1 وتعادل امام حرس الحدود1/1 وتعادل ايضا امام الإنتاج الحربي سلبياً و حقق الفوز امام الداخلية  في مباراة مثيرة بنتيجة 3/2 ليحتل الجونة المركز السادس في الجدول.

حرس الحدود:

 الذي يقوده فنياً "عماد سيلمان" الذي لم يحقق اي فوز حتى الان من الخمس جولات التي لعبها، و حصد نقطتين فقط من خمس جولات والذى يعد أقل الفرق الصاعدة من حيث الأداء والنتائج ، حيث خسر في المباراة الاولى له امام الإنتاج الحربي 2/1، و في المباراة الثانية خسر ايضا امام الداخلية بنتيجة 2/1 ، وفي المباراة الثالثة تعادل امام الجونة 1/1، وفي الجولة الرابعة خسر أمام الاهلي بهدفين دون رد، وفي الجوله الخامسة تعادل سلبياً امام بتروجيت، ليحتل حرس الحدود المركز السابع عشر.

نجوم إف سي:

يقوده فنياً الإسباني انطونيو كالديرون، ويقدم الفريق اداءً جيداً للغايه ويصارع الكبار بالاداء المبهر و الجيد ، حيث تعادل الفريق سلبياً في الجوله الأولى امام طلائع الجيش، و في الجوله الثانية تعادل ايضا سلبياً امام سموحة، ثم خسر في المباراة الثلاثه له امام المقاولون العرب بنتيجه2/0 ،و في الجولة الرابعة حقق مفاجئة مدوية بالفوز على الزمالك بهدف دون رد ، وتعادل مع الإسماعيلي بنتيجة 1/1 ، ليحصد 6 نقاط يحتل بهم المركز العاشر. 

   

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحصائيات الأندية الصاعدة للممتاز بعد خمس جولات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت