4 مراكز تشعل الصراع في معسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر
4 مراكز تشعل الصراع في معسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر

4 مراكز تشعل الصراع في معسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 4 مراكز تشعل الصراع في معسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر، 4 مراكز تشعل الصراع في معسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

4 مراكز تشعل الصراع في معسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر

.

صحيفة اليوم يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، استعداداته لمواجهة النيجر، التي تقام يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

واقترب عدد من اللاعبين من حجز مواقعهم في التشكيلة الأساسية للفراعنة، وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى، وثنائي الدفاع علي جبر وأحمد حجازي، وفي خط الوسط محمد النني وطارق حامد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه، فيما اشتعل الصراع على 4 مراكز بتشكيلة المنتخب أمام النيجر. 

ويأتي على رأس المراكز التي تمثل حيرة للمكسيكي خافيير أجيري، الجبهة اليمنى ما بين أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، في ظل خبرات المحمدي الدولية وانضمامه للمنتخب طوال السنوات الماضية، أو إمكانيات محمد هاني الذي خطف أنظار أجيري منذ انضمامه للمعسكر.

الصراع في الجبهة اليسرى اشتعل أيضا بعد استبعاد محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي، حيث يتنافس الثنائي محمد حمدي لاعب بيراميدز وأيمن أشرف الظهير الأيسر للأهلي، على نيل ثقة الخواجة المكسيكي.

مركز صانع الألعاب أحد المراكز التي تثير حيرة الخواجة الأرجنيتين، في ظل غياب عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي للإصابة، حيث يتنمافس على التواجد كل من حسين الشحات المتألق مع العين الإماراتي، وعمرو وردة لاعب باوك اليوناني، عقب استبعاد رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي للإصابة.

 

آخر المراكز التي تشهد صراعا شرسا ف المنتخب، هو مركز رأس الحربة، بين الثلاثي صلاح محسن ومروان محسن لاعبي الأهلي وحسام حسن مهاجم سموحة، حيث يتسلح صلاح محسن بتألقه مع النادي الأحمر مؤخرا، وخوض 5 مباريات في الموسم الحالي سجل خلالها هدفين، بينما يعول مروان محسن، على خبراته الدولية خاصة أنه كان مهاجم مصر في المونديال.

فيما يحلم حسام حسن مهاجم سموحة بالمفاجأة والمشاركة بعدما انضم للمنتخب في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، وخوضه 4 مباريات مع فريقه السكندري بالموسم الحالي، سجل خلالها هدف وحيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

4 مراكز تشعل الصراع في معسكر المنتخب قبل مواجهة النيجر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport