#يورو_لايف : حقيقة خناقة مدرب سموحة مع لاعب.. الدراويش يجددون عقد "بافور".. ودية دجلة والإنتاج
#يورو_لايف : حقيقة خناقة مدرب سموحة مع لاعب.. الدراويش يجددون عقد "بافور".. ودية دجلة والإنتاج

#يورو_لايف : حقيقة خناقة مدرب سموحة مع لاعب.. الدراويش يجددون عقد "بافور".. ودية دجلة والإنتاج

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم #يورو_لايف : حقيقة خناقة مدرب سموحة مع لاعب.. الدراويش يجددون عقد "بافور".. ودية دجلة والإنتاج، #يورو_لايف : حقيقة خناقة مدرب سموحة مع لاعب.. الدراويش يجددون عقد "بافور".. ودية دجلة والإنتاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

#يورو_لايف : حقيقة خناقة مدرب سموحة مع لاعب.. الدراويش يجددون عقد "بافور".. ودية دجلة والإنتاج

.

صحيفة اليوم يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة " يورو لايف" :- 

- نفى عاطف حنفى مدير الكرة بنادى سموحة، ما تداول عن وجود مشاجرة بين على ماهر المدير الفنى ومحمد حمدى زكى لاعب الفريق، مؤكدا أن العلاقة بينهما قوية جدا و"سمن على عسل"، ولا يوجد أى مشاكل داخل صفوف الفريق السكندرى.

وأوضح مدير الكرة أن اختيار التشكيل يكون وجه نظر فنيه بحته وحق أصيل للمدير الفنى، ولا يحق لاى لاعب الاعتراض على التشكيل وعلى الجميع الاجتهاد بالتدريبات لإثبات أحقية المشاركه بالمباريات والتنافس بين اللاعبين حق مشروع للجميع.

وقال عاطف حنفى إن هناك البعض يريد زعزعة استقرار سموحة بتسريب بعض الأخبار المغلوطة ولن نسمح بأى إثارة داخل الفريق، وأن إدارة النادى برئاسة فرج عامر والجهاز الفنى سيتصدى بقوه لمثل هذه المحاولات المغرضة.

- حصل النادى الاسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان على توقيع الغانى ريتشارد بافور مدافع الفريق على تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم قادمة تبدأ الموسم المقبل ، لاسيما أن اللاعب الذى يعد أحد الركائز الأساسية بالفريق ينتهى تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى.

 وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع بافور، في يناير 2017، لمدة موسمين ونصف، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الدراويش في الفترة الماضية، وهو ما جعل إدارة النادي تقرر تجديد التعاقد معه.

ويتطلع مجلس الإسماعيلى للحفاظ على قوام الفريق الأساسى بعدما نجح المجلس فى تجديد عقد باهر المحمدى لمدة خمسة مواسم.

- يكثف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان جهوده للتصالح مع نادى "ميدياما" الغانى الذى لديه مستحقات مالية تقدر بـ90 آلف دولار وهو ما يزيد عن مليون و600 آلف جنيه مصرى، وذلك فى أعقاب التعاقد مع اللاعب "ثيوفيلوس أنوبا" دون منح ناديه الأصلى مقابل انتقاله.

ويتفاوض مسئولو الإسماعيلى فى الوقت الراهن مع النادى الغانى لبحث إنهاء تلك الأزمة، لاسيما أن الاتحاد الدولى هدد بخصم ست نقاط من الفريق الأول حال عدم سداد هذا المبلغ.

وكان المجلس السابق قد ضم اللاعب الغانى لمدة ثلاث سنوات قبل أن يتم الاستغناء عنه بعد فترة قصيرة من إعلان التعاقد معه.

- قرر مجلس إدارة إنبى تفعيل بند شراء محمد زكريا "شيكا"، صانع ألعاب الفريق البترولى، من فاركو مبكرًا مقابل 3 ملايين جنيه؛ ليقضى اللاعب هذا الموسم على سبيل الإعارة والتى بلغت مليون جنيه، بعدما تألق اللاعب وقدم مردودًا متميزًا مع البترولى فى المباريات الأخيرة بمسابقة الدورى الممتاز.

وبهذا تكون قيمة صفقة انتقال شيكا من فاركو إلى إنبى بلغت 4 ملايين جنيه؛ بعد ضمه مطلع الموسم الحالى على سبيل الإعارة بنية الشراء من فاركو، إلا أن تألق اللاعب ورغبة الجهاز الفنى ولجنة الكرة بالفريق البترولى فى الإبقاء عليه، جعلت الإدارة تقرر تفعيل بند الشراء مبكرًا وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

- يخوض مساء اليوم، فريق وادى دجلة مباراة ودية أمام الإنتاج الحربى، على استاد الكلية الحربية، فى إطار الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة يوم الأربعاء 12 سبتمبر، على نفس الملعب بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويخوض دجلة مواجهة ودية ثانية يوم الخميس أمام فريق الشباب بالنادي، على ملعب الدفاع الجوى الفرعى. ويحتل الفريق الدجلاوى المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد نقطة واحدة، حيث خاض الفريق 4 مواجهات تعادل فى واحدة وخسر 3.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

#يورو_لايف : حقيقة خناقة مدرب سموحة مع لاعب.. الدراويش يجددون عقد "بافور".. ودية دجلة والإنتاج

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport