الزمالك يحصل على تسجيلات حديثة لمباريات فريق القادسية الكويتي
الزمالك يحصل على تسجيلات حديثة لمباريات فريق القادسية الكويتي

الزمالك يحصل على تسجيلات حديثة لمباريات فريق القادسية الكويتي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الزمالك يحصل على تسجيلات حديثة لمباريات فريق القادسية الكويتي، الزمالك يحصل على تسجيلات حديثة لمباريات فريق القادسية الكويتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يحصل على تسجيلات حديثة لمباريات فريق القادسية الكويتي.

صحيفة اليوم حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تسجيلات لمباريات حديثة لفريق القادسية الكويتي لدراستها جيدا قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 للبطولة العربية، بالكويت.

وقام الجهاز الفني للزمالك بالحصول على التسجيل الخاص بمباراة السوبر الكويتي التي جمعت القادسية مع الكويت التي أقيمت الأسبوع الماضي وانتهت بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف ليحصد اللقب المحلي الخامس في تاريخه في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب صباح السالم بنادي العربي.

ويسعى جهاز الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس إلى دراسة فريق القادسية جيدا قبل خوض لقاء العودة للوقوف على نقاط القوة والضعف لضرورة تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار خاصة بعد انتهاء لقاء الذهاب بملعب برج العرب بالتعادل السلبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يحصل على تسجيلات حديثة لمباريات فريق القادسية الكويتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت