الكفراوي: نهدف إلى وضع دستور يُرضي جميع أطياف «عائلة الأهلي»
الكفراوي: نهدف إلى وضع دستور يُرضي جميع أطياف «عائلة الأهلي»

الكفراوي: نهدف إلى وضع دستور يُرضي جميع أطياف «عائلة الأهلي» صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الكفراوي: نهدف إلى وضع دستور يُرضي جميع أطياف «عائلة الأهلي»، الكفراوي: نهدف إلى وضع دستور يُرضي جميع أطياف «عائلة الأهلي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكفراوي: نهدف إلى وضع دستور يُرضي جميع أطياف «عائلة الأهلي».

صحيفة اليوم قال إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مشروع إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي تشهد حوارًا مجتمعيًا على أعلى مستوى.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي الأهلي سعى منذ اليوم الأول من طرح مشروع اللائحة على إقامة حوار مجتمعي شامل، حتى يشارك الجميع في صناعة «دستور الأهلي» ورسم مستقبله، من خلال اللجان التي تم تدشينها، وأيضًا ورش العمل في شتّى المجالات التي قدمت العديد من المقترحات للجنة المركزية.

وأوضح الكفراوي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يسعى لوضع «دستور» يرضي جميع أطياف عائلة الأهلي ويرسم مستقبلًا مشرقًا يليق بمكانة النادي وأعضائه.

وأشار الكفراوي، إلى أن الأيام الماضي شهدت حراكًا مجتمعيًا يحدث لأول مرة، حتى يشارك أعضاء الأهلي في صناعة مستقبل ناديهم، من خلال المساهمة وبقوة في وضع اللائحة، مؤكدًا على تفاؤله بحالة الحراك المجتمعي التي يشهدها النادي بفروعه الثلاثة لبحث مشروع اللائحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكفراوي: نهدف إلى وضع دستور يُرضي جميع أطياف «عائلة الأهلي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت