شوقي غريب: نسعى للاستفادة من لقاء روسيا.. وهدفنا أوليمبياد طوكيو
شوقي غريب: نسعى للاستفادة من لقاء روسيا.. وهدفنا أوليمبياد طوكيو

شوقي غريب: نسعى للاستفادة من لقاء روسيا.. وهدفنا أوليمبياد طوكيو صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شوقي غريب: نسعى للاستفادة من لقاء روسيا.. وهدفنا أوليمبياد طوكيو، شوقي غريب: نسعى للاستفادة من لقاء روسيا.. وهدفنا أوليمبياد طوكيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شوقي غريب: نسعى للاستفادة من لقاء روسيا.. وهدفنا أوليمبياد طوكيو.

صحيفة اليوم أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، أن هدفه هو إعداد جيل قوي من اللاعبين من أجل التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وقال شوقي غريب، بعد وصول بعثة المنتخب الأوليمبي إلى روسيا اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة المنتخب الروسي وديًا، إن اللاعبين الموجودين حاليًا في قائمة المنتخب الأليمبي سيشكلون نواة منتخب مصر الأول في بطولة كأس العالم القادمة 2022، مشيرًا إلى أنه سيسعى خلال الفترة القادمة للاحتكاك بجميع المدارس الكروية حول العالم.

وأدى المنتخب الأوليمبي مساء اليوم الأربعاء، أول مران له في روسيا بعد وصوله بساعات قليلة، وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الأوليمبي الروسي بعد غد الجمعة.

وحرص شوقي غريب، على الاجتماع باللاعبين، وأكد لهم أهمية الاستفادة من التجربة الروسية، قائلا "لم نسافر إلى روسيا من أجل النزهة، ولكن نسعى لخوض لقاء وقوي والاستفادة منه بأكبر قدر ممكن، من أجل إعداد جيل من اللاعبين لديه الطموح في بلوغ أولمبياد طوكيو 2020".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شوقي غريب: نسعى للاستفادة من لقاء روسيا.. وهدفنا أوليمبياد طوكيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت