الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا
الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا

الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا، الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا.

صحيفة اليوم قرر مسئولو نادي الزمالك، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب خط وسط الفريق الأبيض، بناء على توصية أمير مرتضى المشرف العام على الكرة التي قدمها لمجلس الإدارة، بعد تأكيد  اللاعب  على التزامه  واعتذاره وتعهده وعدم تكرر الأخطاء التى وقعت منه خارج المستطيل الأخضر.

 وكانت إدارة الكرة قد وقعت عقوبة فورية على اللاعب لحين عرضه أمره على مجلس الإدارة ، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحاً لمدة أسبوع كامل، بالإضافة للعقوبات المالية ، وهو ما التزم به اللاعب، وامتثاله للتحقيق الذى اجرى معه، وأكد فيها اعتذاره والتزامه بالامتثال والانضباط سواء دخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

وعقد رئيس الزمالك، جلسة خاصة مع كهربا في حضور أمير مرتضى، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه، حيث قرر الاكتفاء بما وقعته عليه ادارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة إنبي، وبناءً عليه تم رفع الإيقاف، وسيعود كهربا للمشاركة في التدريبات، إلا أن اشراكه في المباريات الرسمية سيكون بناءً على وجهة النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت