رد قاسي من تركي آل الشيخ على وكيل رمضان صبحي
رد قاسي من تركي آل الشيخ على وكيل رمضان صبحي

رد قاسي من تركي آل الشيخ على وكيل رمضان صبحي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رد قاسي من تركي آل الشيخ على وكيل رمضان صبحي، رد قاسي من تركي آل الشيخ على وكيل رمضان صبحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رد قاسي من تركي آل الشيخ على وكيل رمضان صبحي.

صحيفة اليوم فتح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية ومالك نادي بيراميدز، النار على وكيل اللاعبين نادر شوقي بعد تأكيد الأخير على وجود مفاوضات من جانب بيراميدز مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي. 

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «يا نادر شوقي ... مش حنتظر كلام من واحد بتاع كوك... اذا عندك اثبات ل الي بتقوله طلعه ... والا لمّ نفسك ... وصلت ؟!».

وقال نادر شوقي في تصريحات صحفية إن رمضان لن يلعب في مصر إلا للأهلي، نافيًا تصريحات تركي آل الشيخ بأن رمضان كان يرغب في الحصول على مميزات أثناء مفاوضات عودته للأهلي.

وأضاف شوقي: «رمضان صعب على بيراميدز، لأنه لن يغير مبادئه».

يذكر أن رمضان صبحي انتقل لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي قادماً من ستوك سيتي، لكنه لم يشارك سوى لدقائق في مباراة وحيدة.

 

.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رد قاسي من تركي آل الشيخ على وكيل رمضان صبحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت