الإسماعيلي يؤدي تدريباته اليومية استعدادًا للدوري.. والجزيري يواصل التأهيل
الإسماعيلي يؤدي تدريباته اليومية استعدادًا للدوري.. والجزيري يواصل التأهيل

الإسماعيلي يؤدي تدريباته اليومية استعدادًا للدوري.. والجزيري يواصل التأهيل صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الإسماعيلي يؤدي تدريباته اليومية استعدادًا للدوري.. والجزيري يواصل التأهيل، الإسماعيلي يؤدي تدريباته اليومية استعدادًا للدوري.. والجزيري يواصل التأهيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يؤدي تدريباته اليومية استعدادًا للدوري.. والجزيري يواصل التأهيل.

صحيفة اليوم واصل لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباتهم اليومية على الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية، وذلك خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية والتي يتخللها مواجهة لمنتخب مصر مع النيجر بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

شهد المران انتظام الأساسيين الذين حصلوا على راحة سلبية أمس بعد موافقة الجهاز الفني، وتخلل المران تدريبات بدنية شاقة شملت الجري وفق توقيتات محددة والقفز عبر الحواجز إضافة لرفع أثقال، قبل أن يتم تنظيم تدريبات تسليم وتسلم في مساحات ضيقة.

وعلى هامش المران، واصل التونسي لسعد الجزيرى وعماد حمدى وكريم بامبو تدريباتهم التأهيلية بالجري حول الملعب.

واختتم المران بتقسيمة على منتصف الملعب، حيث حرص اللاعبون على بذل قصارى جهدهم لنيل ثقة المدرب الجزائري خير الدين مضوي للمشاركة بالتشكيل الأساسي.

وكان مضوي قد ألقى محاضرة فنية مطولة استمرت 30 دقيقة للاعبين قبيل انطلاق المران، حرص خلالها على شرح كافة الأخطاء التي ظهرت جليا في مباراة النجوم وانتهت بتعادل الفريق بهدف لكل منهما بالجولة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسماعيلي يؤدي تدريباته اليومية استعدادًا للدوري.. والجزيري يواصل التأهيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت