مقتل وإصابة عشرين شخصًا في هجوم انتحاري بناد للمصارعة في كابول
مقتل وإصابة عشرين شخصًا في هجوم انتحاري بناد للمصارعة في كابول

مقتل وإصابة عشرين شخصًا في هجوم انتحاري بناد للمصارعة في كابول صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مقتل وإصابة عشرين شخصًا في هجوم انتحاري بناد للمصارعة في كابول، مقتل وإصابة عشرين شخصًا في هجوم انتحاري بناد للمصارعة في كابول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل وإصابة عشرين شخصًا في هجوم انتحاري بناد للمصارعة في كابول.

صحيفة اليوم لقي أربعة أشخاص حتفهم، وأصيب عشرون آخرون على الأقل، عندما فجر انتحاري نفسه داخل ناد رياضي للمصارعة في كابول، حسبما أعلن مسؤولون اليوم الأربعاء.

وقال متحدث باسم وزارة الشؤون الداخلية وآخر باسم وزارة الصحة أن المنطقة التي شهدت وقوع الحادث في غرب كابول تقطنها أغلبية شيعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل وإصابة عشرين شخصًا في هجوم انتحاري بناد للمصارعة في كابول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت