أحمد فتحي.. أسطورة مازال قادرا على العطاء مع المنتخب
أحمد فتحي.. أسطورة مازال قادرا على العطاء مع المنتخب

أحمد فتحي.. أسطورة مازال قادرا على العطاء مع المنتخب صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أحمد فتحي.. أسطورة مازال قادرا على العطاء مع المنتخب، أحمد فتحي.. أسطورة مازال قادرا على العطاء مع المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فتحي.. أسطورة مازال قادرا على العطاء مع المنتخب.

صحيفة اليوم استبعد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، من معسكر الفراعنة الكبار الذي يقام حاليًا استعدادًا لمواجهة النيجر، المقرر إقامتها 8 سبتمبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون. 

اعتقد أن استبعاد فتحي، لم يكن في محله، خاصة انه مازال قادراً على العطاء، والدليل على ذلك قدرته على الحفاظ على مركزه في النادي الأهلي، ولم نشعر بوجود ظهير أيمن داخل القلعة الحمراء أو أي من الأندية المصرية، قادر على الحصول على ثقة الجميع ليكون بديلاً لأحمد فتحي.

أعلم جيدًا ان فتحي، بدأ يتقدم في العمر بعدما بلغ عامه ال34، ويجب أن نفكر في تجهيز بديلا له لشغل مركز الظهير الأيمن، ولكن لا يكون باستبعاده نهائيا من الظهور مع الفراعنة الكبار في الفترة المقبلة، فيجب على الجهاز الفني للمنتخب ضم بعض الوجوه الجديدة مثلما حدث بضم الثنائي محمد هاني و باهر المحمدي، ولكن مع تواجد فتحى ليكون هناك حالة من تبادل الخبرات.

اعتقد أن الضغوطات التى سوف يتعرض لها المنتخب الوطني في الفترة المقبلة من الجماهير، لاسيما بعد الأزمات التي صدرها اتحاد الكرة أمام الرأي العام من اختيار خليفة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب، مرورًا بأزمة محمد صلاح، تجعل الجماهير لن تقبل بأي اهتزاز في نتائج المنتخب، الأمر الذي يجعل بعض الوجوه الجديدة بالمنتخب لا يتحملون صعوبات المرحلة المقبلة في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 بالكاميرون، لذلك يجب تواجد أصحاب الخبرات مع الوجوه الجديدة وعلى رأسهم أحمد فتحي.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد فتحي.. أسطورة مازال قادرا على العطاء مع المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport