لوبتيجي يوضح مصير نيمار ومبابي من الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة
لوبتيجي يوضح مصير نيمار ومبابي من الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة

لوبتيجي يوضح مصير نيمار ومبابي من الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم لوبتيجي يوضح مصير نيمار ومبابي من الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة، لوبتيجي يوضح مصير نيمار ومبابي من الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوبتيجي يوضح مصير نيمار ومبابي من الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة.

صحيفة اليوم لعب جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد دورًا كبيرًا في محاولة ضم البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، حيث طلب الريال ضم النجوم بعد خسارته كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلي يوفنتوس الإيطالي في يوليو الماضي.

وساعد الثنائي باريس سان جيرمان للحصول على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، كما تألقوا مع بلوغهم الدور 16 في دوري الأبطال.

وفي نهاية المطاف، اختار ريال مدريد عدم التوقيع على اللاعبين، حيث اختار وضع ثقته في جاريث بيل الويلزى، ولاعب خط الوسط الأسباني ماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكويز الأسباني.

وسئل لوبتيجي الآن عن نيمار ومبابي مرة أخرى على الرغم من أن كلا اللاعبين يبتعد عن الملاعب الدولية.

وقال لوبتيجي: «يحتل البرازيلي الدولي (نيمار) حاليًا صدارة قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى جانب مبابي، سجل نيمار أربعة أهداف، في المتوسط ​​88 دقيقة لكل هدف، وحقق مساعدة واحدة، وأحرز مبابي أربعة أهداف ومساعدة واحدة».

ولكن «لوبيتيجي» في الوقت الذي امتدح فيه الثنائي، رفض أن ينجذب إلى أي محادثة نقل.

وقال: «لن أتحدث عن لاعبين ليسوا جزءًا من فريقي، سيكون ذلك بمثابة عدم احترام للاعبي فريقي، وأنا أحب جاريث بايل، وكريم بنزيما ولوكاس فاسكيز».

وأضاف: «نيمار ومبابي لاعبان رائعان، لكنني لا أهتم، لأنهم ليسوا في فريقي، ونيمار هو هدف ريال مدريد منذ أن ترك رونالدو النادي قبل شهرين، لكن أيقونة برشلونة رونالدينيو يفضل أن يعود إلى عمالقة كتالونيا بدلاً من الانتقال إلى منافسيهم الأقوى»

وواصل لوبتيجي: «نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وسأكون أكثر سعادة إذا عاد إلى برشلونة، كل شيء محتمل في كرة القدم، ولكن الشيء الأهم هو أن نيمار سعيد بوجوده في باريس سان جيرمان».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوبتيجي يوضح مصير نيمار ومبابي من الانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت