تأجيل مباراة زمالك 1997 مع الاتحاد السكندرى ببطولة الجمهورية
تأجيل مباراة زمالك 1997 مع الاتحاد السكندرى ببطولة الجمهورية

تأجيل مباراة زمالك 1997 مع الاتحاد السكندرى ببطولة الجمهورية صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تأجيل مباراة زمالك 1997 مع الاتحاد السكندرى ببطولة الجمهورية، تأجيل مباراة زمالك 1997 مع الاتحاد السكندرى ببطولة الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل مباراة زمالك 1997 مع الاتحاد السكندرى ببطولة الجمهورية.

صحيفة اليوم قرر الاتحاد المصري لكره القدم  ، تأجيل لقاء فريق شباب النادي مواليد 1997 امام الإتحاد السكندري ، الذي كان مقررا إقامته السبت القادم، علي مجمع ملاعب النادي بالجوله الثانيه لبطوله الجمهوريه للناشئين.

وأكد الكابتن شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين بالنادي، أن الجبلاية أرسلت خطابا للنادي يفيد بتأجيل اللقاء الي يوم 15 من الشهر الجاري.

وكشف شكري أن تأجيل اللقاء جاء بسبب أرتباط المنتخب الأولمبي ، بلقاء ودي أمام روسيا يوم 7 من الشهر الجاري بموسكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأجيل مباراة زمالك 1997 مع الاتحاد السكندرى ببطولة الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت