ناشئو الريشة الطائرة يصلون إلى لبنان للمشاركة في البطولة العربية
ناشئو الريشة الطائرة يصلون إلى لبنان للمشاركة في البطولة العربية

ناشئو الريشة الطائرة يصلون إلى لبنان للمشاركة في البطولة العربية صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ناشئو الريشة الطائرة يصلون إلى لبنان للمشاركة في البطولة العربية، ناشئو الريشة الطائرة يصلون إلى لبنان للمشاركة في البطولة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ناشئو الريشة الطائرة يصلون إلى لبنان للمشاركة في البطولة العربية.

صحيفة اليوم وصلت عصر اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب الوطني لناشئي الريشة الطائرة تحت 15 و17 سنة، للمشاركة في البطولة العربية للناشئين، والمقرر إقامتها بلبنان خلال الفترة من 4 وحتى 9 سبتمبر الجاري.

 

وتضم قائمة المنتخب 8 لاعبين بواقع 4 لاعبين و4 لاعبات.

 

ففي منافسات تحت 15 سنة بنين تم اختيار "عمر زكريا عبدالقادر - عمر محمد رفعت، وعلى صعيد البنات تم اختيار "جنا هشام محمد - نور محمد رفعت".

 

وفي منافسات تحت 17 سنة، تم اختيار "باسل هشام - أحمد علي عبد المجيد"، وفي الأنسات تم اختيار "نور يسري - يمنى شوقي".

 

ويقود الفريق فنيًا "آلاء محمد يوسف" المدير الفني للمنتخب، فيما يشرف على النواحي الإدارية محمد كمال أحمد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ناشئو الريشة الطائرة يصلون إلى لبنان للمشاركة في البطولة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت