خلاف بين جروس ومرتضى منصور
خلاف بين جروس ومرتضى منصور

خلاف بين جروس ومرتضى منصور صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم خلاف بين جروس ومرتضى منصور، خلاف بين جروس ومرتضى منصور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خلاف بين جروس ومرتضى منصور.

صحيفة اليوم طلب السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على مكافآت الفوز في المباريات التي فاز فيها الفريق خلال الفترة الماضية في مسابقة الدوري.

ورفض مرتضى منصور صرف المكافآت للمدير الفني أو للاعبين الا بعد تحسن النتائج إلا أن المدرب أكد أنه لم يتفق مع الإدارة على هذا الأمر ولم يتواجد في العقد.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري والتي ستقام على ملعب بتروسبورت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خلاف بين جروس ومرتضى منصور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت