الزمالك «2004» يحصد أول ثلاث نقاط في الجيزة
الزمالك «2004» يحصد أول ثلاث نقاط في الجيزة

الزمالك «2004» يحصد أول ثلاث نقاط في الجيزة صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الزمالك «2004» يحصد أول ثلاث نقاط في الجيزة، الزمالك «2004» يحصد أول ثلاث نقاط في الجيزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك «2004» يحصد أول ثلاث نقاط في الجيزة.

صحيفة اليوم حصد فريق نادي الزمالك مواليد 2004، بقياده المدير الفني مدحت مكي ، الثلاث نقاط الأولى بمباراته اليوم أمام فريق الشركة الشرقية «إيسترن كومباني»، بأولى جولات تصفيات المرحلة الأولى لبطولة منطقة الجيزة لكره القدم.

جاء ذلك بعدما شهد اللقاء، انسحاب فريق الشركة الشرقية «إيسترن كومباني» من اللقاء الذي كان مقررا إقامته بملعبه، وعليه احتسب حكم المباراة اللقاء لصالح الزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك «2004» يحصد أول ثلاث نقاط في الجيزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت