صور.. وادى دجلة 2005 يعسكر بالعين السخنة
صور.. وادى دجلة 2005 يعسكر بالعين السخنة

صور.. وادى دجلة 2005 يعسكر بالعين السخنة صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور.. وادى دجلة 2005 يعسكر بالعين السخنة، صور.. وادى دجلة 2005 يعسكر بالعين السخنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. وادى دجلة 2005 يعسكر بالعين السخنة.

صحيفة اليوم نظم نادى وادى دجلة معسكرا لمدة يومين لفريق الناشئين ٢٠٠٥، بمنتجع وادي دجلة بالعين السخنة، حيث توجه اللاعبون وحراس المرمى للمعسكر لإجراء التدريبات وتلقى المحاضرات من قادة الفريق، بالإضافة لتنظيم مباراة مع منتخب السويس اليوم فاز فيها فريق الناشئين ٢٠٠٥ وادى دجلة على منتخب السويس.

وَقّاد المعسكر على مدى اليومين علاء عبد السميع، أوجد مجد، محمد رشوان وكابتن شحته.

وخلال المعسكر تم تدريب اللاعبين بأحدث الطرق والأساليب الرياضية العملية، بالإضافة إلى تلقى دورات ومحاضرات نظرية.

وجاءت نتيجة مباراة اليوم مع منتخب الريس ١/٨ لصالح نادى وادى دجلة وشارك من حراس قطاع الماشئين ٢٠٠٥ بالنادى الحراس لؤى حمدى ومصطفى عواجة وخالد محمود وأحمد شتله، وفريق الناشئين من اللاعبين.

وعبر فريق الناشئين من حراس ولاعبين عن سعادتهم بالمعسكر الذى أفادهم بدنيا ونفسيا مؤكدين أن كباتن الفريق بذلوا الجهد لتقديم العون لهم والمساندة سواء فى التمرينات الصباحية أو المسائية وفى المحاضرات النظرية وفى فترات الترفيه.

وتوجهوا بالشكر لكل من ساهم وفكر فى فكرة المعسكر التى سعدوا بها وللحجاز الذى يضم المشرف العام كابتن بركات علام والمدير الإدراى للفريق كابتن محمد رشوان والمدير الفنى كابتن علاء عبد السميع ومساعده كابتن شحته ومدرب الحراس كابتن أوكد مجد.

 

.


.


.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. وادى دجلة 2005 يعسكر بالعين السخنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت