«لقاء الجريحين».. الزمالك يبحث عن طوق النجاة أمام المقاولون المترنح
«لقاء الجريحين».. الزمالك يبحث عن طوق النجاة أمام المقاولون المترنح

«لقاء الجريحين».. الزمالك يبحث عن طوق النجاة أمام المقاولون المترنح صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «لقاء الجريحين».. الزمالك يبحث عن طوق النجاة أمام المقاولون المترنح، «لقاء الجريحين».. الزمالك يبحث عن طوق النجاة أمام المقاولون المترنح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «لقاء الجريحين».. الزمالك يبحث عن طوق النجاة أمام المقاولون المترنح.

صحيفة اليوم يخوض فريق الزمالك مباراة هامة للغاية أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساءً على ملعب «بتروسبورت»، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

ويعد هذا اللقاء مصيري وحاسم لكلا الفريقين، بعدما خسر الزمالك نقطتين هامتين بعد التعادل مع سموحة، فيما نال المقاولون العرب هزيمة من بيراميدز في لقاء شهد جدلًا تحكيميًا.

ويسعى الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، لعودة الانتصارات من جديد، لاسيما أن لقاء اليوم هو بمثابة طوق النجاة ل«الخواجة».

وفي المقابل يدخل المقاولون العرب هو الآخر لقاء الليلة بدافع الفوز للخروج من النتائج السلبية التي مر بها «ذئاب الجبل» مؤخراً.

وتشهد دوماً مباريات الفريقين عبر التاريخ، أجواء حماسية وساخنة للغاية، نظرا لما يتمتع به الزمالك والمقاولون من لاعبين مميزين.

يعتمد الزمالك في خطورته على الثلاثي يوسف أوباما وابراهيم حسن ومحمد إبراهيم وان كان الأخير أقرب للبقاء على مقاعد البدلاء لصالح محمود كهربا الذي يقترب من المشاركة أساسيا.

وعلى الجانب الآخر يتميز المقاولون بتواجد مهاجم مميز وهو أحمد علي الذي يحتل صدارة هدافي الدوري العام حاليا، ونجح في جذب الأنظار إليه بشده طوال الفترة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «لقاء الجريحين».. الزمالك يبحث عن طوق النجاة أمام المقاولون المترنح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت