#موجز_24_ساعة .. تفاصيل رحلة الأهلي لتونس .. صدمة الزمالك .. وقائمة المنتخب
#موجز_24_ساعة .. تفاصيل رحلة الأهلي لتونس .. صدمة الزمالك .. وقائمة المنتخب

#موجز_24_ساعة .. تفاصيل رحلة الأهلي لتونس .. صدمة الزمالك .. وقائمة المنتخب

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم #موجز_24_ساعة .. تفاصيل رحلة الأهلي لتونس .. صدمة الزمالك .. وقائمة المنتخب، #موجز_24_ساعة .. تفاصيل رحلة الأهلي لتونس .. صدمة الزمالك .. وقائمة المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

#موجز_24_ساعة .. تفاصيل رحلة الأهلي لتونس .. صدمة الزمالك .. وقائمة المنتخب

.

صحيفة اليوم اجيري يضم 16 لاعبا محليا لقائمة المنتخب المصري استعدادا لتونس

 اعلن خافيير اجيرى المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم أسماء 16 لاعبا من الدوري المصري للانضمام للمعسكر المقبل استعدادا لمباراة تونس المقبلة في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2019 بالكاميرون. 

وضمت القائمة : عمرو السولية (الأهلي) ومروان محسن (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) ومحمد هاني (الأهلي) وايمن اشرف (الأهلي) ومحمد الشناوي (الأهلي) ومحمود حمدي "الونش"(الزمالك) وباهر المحمدي (الاسماعيلي) وصلاح محسن (الأهلي) ومحمد محمود (وادي دجلة) ومحمود عبد الرحيم "جنش"(الزمالك) ومحمد ابو جبل (سموحة) ومحمد حمدي (بيراميدز) واحمد ايمن منصور (بيراميدز) واسلام جابر(الداخلية) وطاهر محمد (المقاولون).

10519927_829850.jpeg

وينطلق معسكر المنتخب يوم 12 نوفمبر الجاري بمدينة برج العرب حتى موعد مباراة تونس المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وأعلن اجيري في وقت سابق اسماء 11 لاعبا محترفا سينضمون للمعسكر مع زملائهم المحليين.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي ) ، أحمد حجازي ( وست بروميتش الإنجليزي) ، محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) ، محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي )، محمود حسن تريزيجيه ( قاسم باشا التركي )، عمرو وردة ( باوك اليوناني )، محمد عواد (الوحدة السعودي )، سام مرسي ( ويجان أتلتيك الإنجليزي) ، حسين الشحات ( العين الإماراتي) ، علي غزال ( فانكوفر الكندي )، عمرو طارق ( اورلاندو سيتي الأمريكي ).

الأهلي يعلن تفاصيل رحلته لتونس

أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري عن برنامج الفريق خلال رحلته إلى تونس لملاقاة الترجي في إياب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا يوم الجمعة المقبل بملعب رادس.

YYYYYY_YYYYYYY_16_555065.jpg

وقال يوسف إن الفريق سيغادر القاهرة في الثامنة صباح الثلاثاء ويؤدي مرانه الأول مساء نفس اليوم في تونس، ويستمر المران في اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق عليها، وسيكون المران مغلقًا ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.

وأضاف أن المران الثالث والأخير للفريق سيكون مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحا في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الاتحاد الافريقي للعبة (الكاف).

وقبل المران الأخير بنصف ساعة سيكون هناك مؤتمرا صحفيا للمدير الفني للأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون وحسام عاشور قائد الفريق.

وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية؛ للتأكيد بعدم السماح بإقامة أي أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي؛ حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين، وعدم التفكير في أي أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص، وبذل أقصى جهد لإحراز كأس البطولة التي يتمنى أن تكون الهدية التي يستحقها الأهلي وجماهيره.

وأضاف إنه تواصل هاتفيًا مع نبيل حبشي، السفير المصري في تونس؛ من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تونس .

وأوضح يوسف أنه تلقى تأكيدات من السفير المصري في تونس بشأن ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها بالشكل الأمثل، وتوفير كافة سبل الراحة لها من أجل توفير المناخ المثالي لدعم الفريق في مباراة العودة.

وأوضح أن سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي سيسبق بعثة الأهلي إلى تونس؛ للاطمئنان على الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها وتحركاتها، وأيضا ملاعب التدريب وغيرها من الأمور الإدارية المتعلقة برحلة الفريق إلى تونس.

صدمة من الفيفا للزمالك

أعلن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفض الاستشكال المقدم من نادي الزمالك، في الدعاوي القضائية المرفوعة من الغاني أجوجو والكاميروني أليكس موندومو، رغم سداد النادي الأبيض 150 ألف دولار لكل لاعب، حيث أصبح الزمالك مهددا بخصم 12 نقطة من رصيده، خاصة وأن النادي مطالب بسداد المستحقات قبل يوم 15 نوفمبر الجاري، منعًا لوصول خطابات جديدة من الفيفا بخصم أي نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

#موجز_24_ساعة .. تفاصيل رحلة الأهلي لتونس .. صدمة الزمالك .. وقائمة المنتخب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport