أسود × أسود: مشادة بمران الأهلي.. وخناقة رئيس الزمالك ومحامي العتال
أسود × أسود: مشادة بمران الأهلي.. وخناقة رئيس الزمالك ومحامي العتال

أسود × أسود: مشادة بمران الأهلي.. وخناقة رئيس الزمالك ومحامي العتال

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أسود × أسود: مشادة بمران الأهلي.. وخناقة رئيس الزمالك ومحامي العتال، أسود × أسود: مشادة بمران الأهلي.. وخناقة رئيس الزمالك ومحامي العتال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أسود × أسود: مشادة بمران الأهلي.. وخناقة رئيس الزمالك ومحامي العتال

.

صحيفة اليوم تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة : 

معاقبة مختار مختار

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة عامر حسين، إيقاف مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي مباراة وتغريمه خمسة آلاف جنيه، لتكرار الاعتراض على التحكيم، خلال مباراة سموحة، كما قررت اللجنة إيقاف عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق العسكري مباراة بعد طرده للاعتراض، خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري.

إيقاف لاعب الداخلية 4 مباريات

كما قررت لجنة المسابقات، إيقاف مصطفى عز الدين لاعب الداخلية 4 مباريات للطرد للسلوك غير الرياضي، في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش في الأسبوع الثاني عشر للدوري، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الشرطي بهدفين مقابل هدف، بالجولة الـ12 للدوري.

فيفا يوجه صدمة جديدة للزمالك

أعلن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفض الاستشكال المقدم من نادي الزمالك، في الدعاوي القضائية المرفوعة من الغاني أجوجو والكاميروني أليكس موندومو، رغم سداد النادي الأبيض 150 ألف دولار لكل لاعب، حيث أصبح الزمالك مهددا بخصم 12 نقطة من رصيده، خاصة وأن النادي مطالب بسداد المستحقات قبل يوم 15 نوفمبر الجاري، منعًا لوصول خطابات جديدة من الفيفا بخصم أي نقاط.

تطور أزمات رئيس الزمالك والأوليمبية

130310-YYYYYYY-YY-YYYY-YYYYYY_186716.jpg

أعلنت محكمة القضاء الإداري، حجز القضايا المرفوعة من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الزمالك لحل اللجنة الأولمبية المصرية وإلغاء قرارت نقل مباريات الزمالك خارج مقر النادي والقرار الصادر بإيقافه من اللجنة الأولمبية وكذلك اعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للنطق بالحكم يوم 2 ديسمبر المقبل، وذلك ردا على قرار الأولمبية بإيقاف رئيس الأبيض عامين، ورفع دعوى في مركز التسوية لإسقاط عضويته، ومناشدة الرئيس السيسي والبرلمان التدخل بسبب حماية رئيس الزمالك في حصانته، كما تم منعه من حضور لقاءات فريقه تنفيذا للإيقاف وإلا سيتعرض النادي لخصم نقاط اللقاء واعتباره مهزوما.

مشادة بمران الأهلي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي أفريقيا، مشادة بين ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، وزميله محمد شريف، حيث انفعل ناصر على زميله بشكل عنيف اعتراضًا على تدخله القوي، فيما تدخل محمد يوسف المدرب العام، مطالبا الثنائي بالتركيز في اللعب والحفاظ على سلامتهم قبل نهائي أفريقيا.

خناقة مرتضى ومحامي العتال

نشبت مشادة عنيفة مساء اليوم الأحد، بين رئيس نادي الزمالك، وسيد بحيري محامي هاني العتال نائب رئيس القلعة البيضاء، داخل مقر اللجنة الأولمبية المصرية، حيث حضر رئيس النادي الأبيض بصحبة عدد من محاميه إلى مقر اللجنة الأولمبية، لمتابعة القضية المرفوعة من العتال أمام مركز التسوية والتحكيم، ووقعت مشادة عنيفة بينهما لتقرر هيئة المركز إخراج الجميع خارج مقر اللجنة.

تطورات أزمة الزمالك ونجوم المستقبل

طالبت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، تقرير ميزانية نادى الزمالك، بعدما أكد مسئولو نجوم المستقبل للجبلاية أن التقرير تضمن الحصول على خدمات إبراهيم حسن من الإسماعيلى مقابل 20 مليون جنيه، متمسكين بالحصول على نسبة 50% من قيمة بيع اللاعب، أى 10 ملايين جنيه، لذا طلبت لجنة شئون اللاعبين من نادى النجوم تقديم نسخة من ميزانية الزمالك التى تثبت الحصول على خدمات اللاعب بـ20 مليون جنيه، في ظل بسبب عدم وجود ما يثبت قيمة انتقال اللاعب خاصة أن الزمالك أكد لاتحاد الكرة أنه حصل على خدمات اللاعب مقابل مليون جنيه فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أسود × أسود: مشادة بمران الأهلي.. وخناقة رئيس الزمالك ومحامي العتال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport