مفاجآت بالجملة فى قائمة المنتخب لمواجهة تونس
مفاجآت بالجملة فى قائمة المنتخب لمواجهة تونس

مفاجآت بالجملة فى قائمة المنتخب لمواجهة تونس

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مفاجآت بالجملة فى قائمة المنتخب لمواجهة تونس، مفاجآت بالجملة فى قائمة المنتخب لمواجهة تونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مفاجآت بالجملة فى قائمة المنتخب لمواجهة تونس

.

صحيفة اليوم أعلن المهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول، اسماء 16 لاعبا محليا اختارهم الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة المكسيكى خافيير اجيرى، للانضمام للمعسكر المقبل استعدادا لمباراة تونس المقبلة فى تصفيات بطولة الامم الافريقية وهم:

عمرو السولية (الأهلى) ومروان محسن (الأهلى) وطارق حامد (الزمالك) ومحمد هانى (الأهلى) وايمن اشرف (الأهلى) ومحمد الشناوى (الأهلى) ومحمود حمدى"الونش" (الزمالك) وباهر المحمدى (الإسماعيلى) وصلاح محسن (الأهلى) ومحمد محمود (دجلة) ومحمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك) ومحمد أبو جبل (سموحة) ومحمد حمدى (بيراميدز) وأحمد أيمن منصور (بيراميدز)، وإسلام جابر (الداخلية) وطاهر محمد طاهر (المقاولون).

وشهدت القائمة انضمام أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، وعمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي لأول مرة للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة أجيري، بينما عاد إسلام جابر للقائمة مرة أخرى بعدما تم استبعاده من مباراتي إي سواتيني في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 الكاميرون لأسباب فنية، وصلاح محسن مهاجم الأهلي الذي غاب عن المعسكر الأخير بسبب تعرضه للإصابة.

واستبعد أجيري محمد صادق جناح الإسماعيلي بسبب عدم مشاركته مع ناديه بصفة أساسية في الفترة الماضية.

ولم يضم أجيري وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي ومحمود علاء مدافع نادي الزمالك، وعامر عامر حارس الانتاج الحربي على الرغم من تألقهم مع أنديتهم في الفترة الماضية.

وينطلق معسكر المنتخب يوم 12 من نوفمبر الجارى بمدينة برج العرب حتى موعد مباراة تونس المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر على ملعب استاد الجيش ببرج العرب الساعة السادسة مساء.

وكان المدير الفنى قد اعلن فى وقت سابق أسماء 11 لاعبا محترفا سينضمون للمعسكر مع زملائهم المحليين، وهم :-

أحمد المحمدي (أستون فيلا)، أحمد حجازي (وست بروميتش)، محمد النني (آرسنال)، محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا)، عمرو وردة (باوك)، محمد عواد (الوحدة)، سام مرسي (ويجان)، حسين الشحات (العين)، علي غزال (فانكوفر)، عمرو طارق (أورلاندو).

وأعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري الأول، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أرسل خطابًا رسميًا يؤكد، وصول بعثة نسور قرطاج إلى برج العرب في الإسكندرية، يوم 14 نوفمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة الفراعنة في قمة مباريات الجولة التصفيات.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن التأهل إلى نهائيات كأس الامم الافريقية 2019 بالكاميرون، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز في الثلاث مباريات على حساب النيجر بسداسة نظيفة، وإي سواتيني بأر بع أهداف مقابل هدف، وهدفين نظيفين، وتعرض للخسارة في مباراة وأحدة أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف.

يُذكر أن المنتخب سوف يخوض مباراة ودية مع نظيره الإماراتي 20 نوفمبر الجاري، بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتواكب هذا العام مع الاحتفال بمئوية الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الدولة.

وسيخوض أجيري مباراة تونس بالتشكيل الاساسي للفراعنة، نظرًا لقوة المنافس، لرغبته في تحقيق الفوز لتعويض الهزيمة التي تعرض لها المنتخب في الجولة الأولى من التصفيات في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، والذي رحل بعد فضيحة المنتخب في مونديال روسيا 2018.

ويسعى أجيري لاستغلال المباراة في تجربة بعض اللاعبين الجدد الذين لم يحصل على فرصة مع المنتخب الفترة الماضية، على رأسهم محمود جنش حارس الزمالك وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي، وإسلام جابر جناح نادي الداخلية، بالاضافة إلى محمد محمود لاعب خط وسط نادي وادي دجلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مفاجآت بالجملة فى قائمة المنتخب لمواجهة تونس

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport