الترجي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي بإياب نهائي أفريقيا
الترجي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي بإياب نهائي أفريقيا

الترجي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي بإياب نهائي أفريقيا

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الترجي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي بإياب نهائي أفريقيا، الترجي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي بإياب نهائي أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الترجي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي بإياب نهائي أفريقيا

.

صحيفة اليوم هدد مسئولو نادي الترجي التونسي، بعدم خوض مباراة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد رادس، اعتراضا على عقوبات الاتحاد الأفريقي الأخيرة ضد النادي، بعد أحداث شغب الجماهير في مباراة أول أغسطس الأنجولي الأخيرة بنصف نهائي دوري الأبطال.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بيانا رسميا هددوا خلاله بالانسحاب من المباراة، حيث نص على "بالتنسيق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، يحاول رئيس النادي، حمدي المدب، رفع العقوبة الموقعة على جماهير الفيراج، وأرسل في هذا الصدد، مطلبا باستئناف رسمي لهذا القرار، إلى لاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفي حالة عدم رفع العقوبة، فإن المدب يلوح بعدم إجراء المباراة، دفاعا عن مصلحة الترجي وجمهوره العزيز".

45217029_1919366458154465_57420514457173

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" غرم إدارة الترجي 300 ألف دولار واللعب مباراتين دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ، إضافة لغلق مدرج "الفيراج"، على خلفية أعمال الشغب التي شهدها ملعب رادس، خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام بريميرو دي أجوستو الأنجولي.

ويمارس الفريق التونسي ضغوطا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل زيادة أعداد الجماهير ومواجهة الأهلي بالسعة الكاملة لاستاد رادس التي تصل إلى 60 ألف متفرج، حيث اجتمع يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية، بدار الضيافة في قرطاج، مع وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وحمدي المدب رئيس الترجي، وعدد من أعضاء إدارة فريق باب سويقة، وجاء الاجتماع لمناقشة الاستعدادات لاستضافة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس، الجمعة المقبل، وتأكيد دعم الفريق التونسي من أجل تعويض نتيجة مباراة الذهاب والفوز بهدفين نظيفين للتتويج باللقب الأفريقي، حيث شهد الاجتماع الاتفاق بين اتحاد الكرة التونسي ووزارة الداخلية، على حضور 60 ألف متفرج في المباراة بالسعة الكاملة لاستاد رادس، حيث تم إخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بحضور السعة الكاملة، والتي من ضمنها التأكيد على ضرورة التراجع عن غلق المدرجات الجانبية المخصصة لممثل كرة القدم التونسية".

وطالب الاتحاد التونسي من نظيره الأفريقي، بضرورة إمكانية فتح مدرج "الفيراج" في ملعب رادس أمام جماهير الترجي، يوم الجمعة المقبل، في لقاء الأهلي المصري، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسرعة حسم استئناف إدارة نادي الترجي على قرارات الكاف بتغريم النادي 300 ألف دولار واللعب مباراتين دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ بالإضافة إلى غلق "الفيراج" وذلك على خلفية أعمال الشغب التي شهدها ملعب رادس خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام بريميرو دي أجوستو الأنجولي، ما يعني أنه لا يمكن السماح بدخول سوى 40 ألف متفرج من أحباء الترجي، ومن المقرر أن يحسم الكاف مصير الاستئناف غدا الإثنين، وفي حالة قبول الاستئناف سيحضر 60 ألف متفرج، أما في حالة تمسك الكاف بغلق مدرج "الفيراج" سيحضر 40 ألف متفرج فقط.

45333574_2232266933510840_74323507285946

كما يمارس مسئولو الترجي ضغوطا على الاتحاد الأفريقي ولجنة الحكام، قبل مباراة الإياب التي تقام يوم الجمعة المقبل، من خلال الحديث المستمر عن أخطاء الحكم الجزائري مهدي عبيد وأنه كان يتعمد خسارة الفريق، حيث سجل وليد سليمان هدفين من ضربتي جزاء للأهلي في الدقيقتين (34 و76)، بجانب عمرو السولية في الدقيقة (56)، وأحرز الجزائري يوسف البلايلي من ركلة جزاء أيضا للترجي في الدقيقة (61)، كما منح الثنائي فرانك كوم وهيثم الزوادي البطاقة الصفراء ليغيبا عن مباراة العودة للإيقاف، حيث تتمثل خطة الترجي في الضغط على حكم مباراة الإياب أملا في مساندة التحكيم للفوز على الأهلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الترجي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي بإياب نهائي أفريقيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport