ماذا قدم السولية ومنصور وطاهر للانضمام للمنتخب الوطني؟
ماذا قدم السولية ومنصور وطاهر للانضمام للمنتخب الوطني؟

ماذا قدم السولية ومنصور وطاهر للانضمام للمنتخب الوطني؟

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ماذا قدم السولية ومنصور وطاهر للانضمام للمنتخب الوطني؟، ماذا قدم السولية ومنصور وطاهر للانضمام للمنتخب الوطني؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ماذا قدم السولية ومنصور وطاهر للانضمام للمنتخب الوطني؟

.

صحيفة اليوم أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، قائمة الفراعنة لمعسكر المنتخب المقبل، استعدادا لمواجهة تونس في الجولة الخامسة من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019، حيث ينطلق معسكر المنتخب يوم 12 من نوفمبر الجاري بمدينة برج العرب حتى موعد مباراة تونس المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب.

وضمت القائمة المحلية كلا من عمرو السولية (الأهلي) ومروان محسن (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) ومحمد هانى (الأهلي) وأيمن أشرف (الأهلي) ومحمد الشناوي (الأهلي) ومحمود حمدي "الونش"(الزمالك) وباهر المحمدي (الإسماعيلي) وصلاح محسن (الأهلي) ومحمد محمود (دجلة) ومحمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك) ومحمد أبو جبل (سموحة) ومحمد حمدي (بيراميدز) وأحمد أيمن منصور (بيراميدز) وإسلام جابر (الداخلية) وطاهر محمد (المقاولون).

المدرب المكسيكي ضم عدد من اللاعبين الجدد الذين ظهروا في قائمة الفراعنة للمرة الأولى تحت قيادة المدرب المكسيكي، حيث ضم الثلاثي عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحمد أيمن منصور مدافع المصري السابق وبيراميدز الحالي، وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب.

"يوروسبورت عربية" ترصد ماذا قدم الثلاثي الجديد في مباريات الموسم الحالي مع أنديتهم، ليخطفوا أنظار المدرب المكسيكي والانضمام لقائمة الفراعنة في مواجهة تونس التي تحسم بشكل كبير شكل الصدارة في المجموعة، في ظل ضمان المنتخبين التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويقدم عمرو السولية أداءا رائعا مع الأهلي في الموسم الحالي، حيث حجزا مكانا أساسيا في تشكيلة الفريق الأحمر تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وطور من أدائه من خلال التقدم لزيادة الفاعلية الهجومية، حيث لعب مع الفريق الأحمر 16 مباراة من بينهم 10 مواجهات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، نجح خلالهم في تسجيل هدف في المباراة الأخيرة أمام الترجي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى 4 مباريات بالدوري الممتاز ومباراة يتيمة في كل من كأس مصر والبطولة العربية للأندية.

وانضم السولية لأول مرة بعد غياب 3 سنوات، حيث كان آخر ظهور للسولية مع الفراعنة عام 2015، فيما انضم عمرو السولية لمنتخب مصر أول مرة عام 2010 تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، وكان يلعب وقتها ضمن صفوف الاسماعيلي، وكان يتولي قيادة منتخب مصر المعلم حسن شحاتة، فيما تعد هذه المرة هي الأولى له في قائمة منتخب مصر منذ انضمامه للأهلي.

وسبق أن لعب عمرو السولية 19 مباراة سابقة مع منتخب مصر منهم 11 مباراة ودية و6 مواجهات بتصفيات أمم أفريقيا، بالإضافة لمباراتين في تصفيات كأس العالم 2014، فاز منتخب الفراعنة في حضوره بـ 12 مباراة، و خسر 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، حيث كانت أول مباراة للسولية مع منتخب مصر أمام منتخب الكونغو الديمقراطية وكانت مواجهة ودية اقيمت في 11 أغسطس 2010 وانتهت بفوز الفراعنة 6-3، وشارك السولية كبديل للاعب الأهلي المعتزل حسام غالي، فيما كانت آخر مبارياته مع المنتخب أمام مالاوي وديا وأقيمت في 8 يونيو 2015 وفاز الفراعنة 2-1.

YYYY_YYYYYYY_644037.jpg

فيما انضم أحمد أيمن منصور للمنتخب، بعدما لعب 7 مباريات في الموسم الحالي منهم 6 بالدوري الممتاز ومباراة وحيدة بكأس مصر، بإجمالي عدد دقائق اللعب 407 دقيقة، وسجل هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف، وحقق بيراميدز الفوز في 5 مباريات في وجوده وتعادل في مباراتين.

بينما خاض طاهر محمد طاهر 10 مباريات مع المقاولون العرب هذا الموسم 8 بالدوري الممتاز ومباراتين بكأس مصر، بإجمالي دقائق 873 دقيقة، وسجل هدفين وصنع 3 أهداف، وحقق الذئاب 3 انتصارات فقط في وجوده، وخسر 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ماذا قدم السولية ومنصور وطاهر للانضمام للمنتخب الوطني؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport