كواليس فضائية: منع "ON sport" من نقل مباراة الزمالك والحرس
كواليس فضائية: منع "ON sport" من نقل مباراة الزمالك والحرس

كواليس فضائية: منع "ON sport" من نقل مباراة الزمالك والحرس

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم كواليس فضائية: منع "ON sport" من نقل مباراة الزمالك والحرس، كواليس فضائية: منع "ON sport" من نقل مباراة الزمالك والحرس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

كواليس فضائية: منع "ON sport" من نقل مباراة الزمالك والحرس

.

صحيفة اليوم كواليس فضائية إطلالة يومية من "يوروسبورت عربية" علي البرامج الرياضية بمختلف القنوات الفضائية، من خلاله نطلع قراءنا عما يدور خلف الكواليس. 

منع "أون سبورت" من نقل مباراة الزمالك والحرس

حسين زين رئيس الوطنية للإعلام كلّف أحمد طه رئيس الشئون القانونية المركزية بالهيئة في مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم والحصول علي موافقته على خطاب نادي الزمالك المرسل إلى الوطنية يطلب فيه عدم بث مباراة الزمالك وحرس الحدود القادمة على قناة أون سبورت وعدم إعطائها الشارة بسبب فسخ العقد مع شركة برزنتيشن.

وأوضح الخطاب أن القناة التي ستقوم ببث المباراة هي قناة الحدث اليوم وأنه في حالة عدم التزام الوطنية للإعلام بمطالب نادي الزمالك سيتم منع سيارات الهيئة الوطنية من الدخول الي ملاعب نادي الزمالك أو بث مبارياته التي يمتلكها وتصويرها على الإطلاق.

on-sport_271001.png

اقرأ أيضًا.. كواليس فضائية: سر مقاضاة "الأهلي".. الجبلاية يحجز على "دريم"

وسيقوم أحمد طه رئيس الشئون القانونية بمناقشة الموضوع مع الشركة الراعية برزنتيشن صاحبة الحقوق وخاصة أن العقد ينص على يتم إعطاء الشارة إلى قناتين مصريتين فقط وتتكلف برزنتيشن القيمة المالية لها كاملة وفي حالة موافقة الشركة والاتحاد المصري على أن يتم منع أون سبورت من البث المباشر للمباراة سيتم محاسبة قناة الحدث على قيمة الشارة وبث المباراة على شاشة القناة الثانية التابعة لقطاع التليفزيون أرضيا وفضائيا وإذاعة الشباب والرياضة وقناة النيل للرياضة طبقا للحقوق.

فى نفس السياق.. بدأت قناة النيل للرياضة في العمل علي نقل المباراة بالاستديوهات التحليلية الخاصة بها بدون أية تغييرات وسيقدم البرنامج التحليلي لقناة النيل خالد لطيف.

وأعطي حسين زين رئيس الهيئة الوطنية تعليمات إلي قطاع التليفزيون وقطاع الإذاعة وقناة النيل للرياضة ببث المباراة غدًا في موعدها حتي يتم حسم الموضوع بين الأطراف الأربعة: الوطنية للإعلام، وبرزنتيشن، واتحاد الكرة، ونادي الزمالك، لتحديد مصير المباريات القادمة من البث علي شاشة أون سبورت.

سر إيقاف برامج الشباب والرياضة

نجلاء حلمي مذيعة الشباب والرياضة أكدت تاجيل حلقات برنامجها الكرة السمراء المذاع من العاشرة حتى الحادية عشرة صباح الأحد وبرنامجها اثنين يوم الاثنين المذاع في الواحدة ظهرًا علي موجات إذاعة الشباب والرياضة إلي نفس موعدهما الأسبوع القادم بسبب نقل فعاليات منتدي شباب العالم.

وتقوم الإذاعة المصرية بنقل الفعاليات على الهواء مباشرة مما جعل شبكة الشباب والرياضة تقوم بتغيير برامجها لنقل فعاليات المنتدى العالمي بينما تستمر الإذاعة في بث المباريات علي الهواء مباشرة منها مباراة الزمالك وحرس الحدود في السابعة مساءً غد الإثنين، على أن يبدأ البث للاستديو التحليلي للمباراة في السادسة مساءً طبقا لتعليمات رئيس الإذاعة نادية مبروك التي سمحت للشباب والرياضة بنقل منتدي الشباب حتي موعد مباريات كرة القدم فقط ثم يتم فصلها عن باقي موجات الإذاعة.

اقرأ أيضًا.. كواليس فضائية: الأسئلة المحذوفة من حوار وزير الرياضة مع "RT"

خريطة استوديو الحدث

قررت إدارة قناة الحدث اليوم إسناد تقديم الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وحرس الحدود - التي تنقلها على الهواء مباشرة حتى الآن - غدًا في السابعة مساء إلي أحمد جمال مقدم برنامج برنامج الزمالك اليوم المعروض علي شاشة القناة، وسيكون ضيوف التحليل إسماعيل يوسف ورضا عبد العال ونجوما آخرين من الزمالك.

وتجري الآن مفاوضات لحل أزمة الحصول على الشارة التي تعد العائق الوحيد أمام القناة في بث المباراة، فى حال تمسكت برزنتيشن الشركة الراعية للدوري المصري بحقها في منع الشارة لأنها تكلفت ثمن الحصول عليها وفقا للعقد مع اتحاد الكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

كواليس فضائية: منع "ON sport" من نقل مباراة الزمالك والحرس

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport